B سامسونج تطلق ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » سامسونج تطلق ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سامسونج تطلق ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch

كتب – ابراهيم احمد

أطلقت شركة سامسونجللإلكترونيات مؤخراً ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch والتي تتمتع بتصميم جديد ومتميز، كما تدعمالساعة أحدث التطبيقات التكنولوجية التي تميز سامسونججلاكسي، حيث تتمتع الساعة ببطارية تدوم لعدة أياموقدرات تكنولوجية متعددة، كما تدعم تقنية الاتصالبشبكات  LTE.تتيح الساعة أيضاً إمكانية مراقبة النوموالمساعدة في تقليل التوتر، بالإضافة لتقديم واجهاتمستخدم جديدة للساعة بألوان فضي، والأسود الداكن ووالذهبي الوردي حيث يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبهمن خلال مجموعة متنوعة لأوستيك من أحزمة الساعةبألوانه المختلفة.

كن على اتصال في أي مكان

توفر ساعة سامسونج Galaxy Watch بطارية تدوم لعدةأيام حيث يمكن استخدامها لأكثر من 80 ساعة[1]  قبلالحاجة لإعادة شحنها مرة أخرى دون الحاجة لشحنهايومياً. تدعم Galaxy Watch أيضاً الاتصال بشبكات LTEعبر أكثر من 30 مشغل في أكثر من 15 دولة بحيث يمكنللمستخدمين الاستغناء عن هاتفهم الذكي والاعتماد علىالساعة وحدها، حيث تتيح هذه التقنية للمستخدم تصفحالخرائط وتشغيل الموسيقى وإجراء المكالمات وتبادلالرسائل، والحصول على موجز صباحي ومسائي للتعرفعلى المهام وحالة الطقس وجدول المواعيد خلال اليوم.

استمتع بحياة متوازنة

تركز ساعة Galaxy Watch الجديدة على تحسين الحالةالصحية والبدنية للمستخدمين ومنحهم أفضل تجربةصحية وبدنية شاملة من خلال العديد من الخصائص التيتساعد المستخدم على تحسين صحته، مثل خاصية مراقبةالتوتر والإجهاد تلقائيا[2] ثم عرض تنبيه للقيام بتمارينتنفس للتخلص من التوتر وتحسين التركيز، ومراقبة جميعمراحل النوم بما فيها مراحل النوم الخفيف والعميقلمساعدة المستخدمين على تحسين عادات النوم والحصولعلى أقصى راحة ممكنة أثناء النوم.

تساعد ساعة Galaxy Watch  المستخدم أيضاً علىمراقبة تحقيق أعلى مستويات اللياقة البدنية حيث ينالالنشاط الرياضي هو الآخر على اهتمام كبير من سامسونج.فالساعة الجديدة تدعم 21 تمرينا رياضيا جديدا ليصلعدد التمارين الرياضية التي يمكن للساعة التعرف عليهاوحسابها تلقائياً إلى 39 تمرين رياضي، كما تدعم الساعةامكانية تتبع حرق السعرات الحرارية، ويمكن للمستخدمينمن خلال مساعد سامسونج الذكي Bixby التقاط صورةلكل وجبة وتسجيل المعلومات الغذائية الخاصة بها.

تصميم رائع وعصري

تتنوع إصدارات ساعةGalaxy Watch  من سامسونج ،حيث تتوافر بأحجام وأشكال متنوعة من خلال إصدارباللون الفضي بقياس 46 مم وتصميم آخر باللون الأسود أوالذهبي الوردي بقياس 42 مم. كما يمكن للمستخدمينتغيير شكل الساعة من خلال مجموعة مختارة ومتنوعةمن واجهات المستخدم وأوستيكالساعة بما في ذلكالعديد من الخيارات المقدمة من شركة Braloba، وهيشركة تصنيع أوستيك الساعات عالية الجودة.

تتمتع ساعةGalaxy watch  أيضاً بالخصائص المُمَيزةلساعات سامسونج الذكية بشكلها المستدير وإطارها الدواروشكلها الرقمي الحديث مع خاصية العرض الدائم للبياناتAlways On Display مع المزيد من سهولة الاستخدام.الساعة الجديدة معتمدة وحاصلة على شهادة military-level durability[3] لأعلى مستويات المتانة والتحمل.ساعة Galaxy Watch مزودة بشاشة دائرية مغطاةبطبقة من زجاج Corning® Gorilla® Glass DX+المقاوم للخدوش والصدمات كما تدعم الساعة خاصيةمقاومة الماء حتى عمق 50 مترا، بما يتيح استخدامالساعة لفترات طويلة تحت أي ظروف دون أن يلحق بهاأي ضرر.

احصل على أفضل تجربة مع Galaxy Ecosystem

تدعم ساعة Galaxy Watch من سامسونج خدمة الدفعمن سامسونج Samsung Pay[4]، بالإضافة لتطبيقاتSamsung Health ، Samsung Flow، وSamsung Knox. كما تتميز الساعة بتقنية المساعد الصوتي Bixbyمع وجود شراكة مع خدمة بث الموسيقى الشهيرةسبوتيفاي وتطبيق Under Armour. ويمكن للمستخدممن خلال الساعة التحكم في أجهزة المنزل الذكية الأخرىمن خلال منصة سامسونج SmartThings، بحيث يمكنالتحكم في نظام الإضاءة وتشغيل التلفزيون الذكي أوضبط درجة الحرارة، ويمكن للمستخدمين الاستماعللموسيقى من سبوتيفاي5 مباشرة دون الحاجة للهاتف،بالإضافة لحماية المعلومات والبيانات من خلالSamsung Knox  وسهولة فتح أجهزة الكمبيوتر أوالأجهزة اللوحية باستخدام Samsung Flow.

 

عن admin

تعليق واحد

  1. I think this is among the most important information for me.
    And i am glad reading your article. But wanna remark on few general things, The web site style is wonderful, the articles
    is really excellent : D. Good job, cheers

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين المهندس محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى

كتب ابراهيم احمد  أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتعيين المهندس محمود ...