B "الغرفة التجارية العربية البرازيلية" تستعرض الفرص السياحية والاستثمارية للدول العربية خلال "فيستوري جرامادو" - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » “الغرفة التجارية العربية البرازيلية” تستعرض الفرص السياحية والاستثمارية للدول العربية خلال “فيستوري جرامادو”
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“الغرفة التجارية العربية البرازيلية” تستعرض الفرص السياحية والاستثمارية للدول العربية خلال “فيستوري جرامادو”

كتب – إبراهيم احمد 

أعلنت “الغرفة التجارية العربية البرازيلية” عن اعتزامها المشاركة في نسخة هذا العام من معرض “فيستوري جرامادو”، المعرض العالمي الرائد في قطاع السياحة، والذي سيُعقد في الفترة بين 8 إلى 11 نوفمبر المُقبل في سيرا بارك بمدينة جرامودا، كما ومن المقرر خلال المعرض أن تستعرض “الغرفة التجارية العربية البرازيلية” الفرص السياحية والاستثمارية وبيئة الأعمال في الدول العربية.

وقال الدكتور ميشيل حلبي، الأمين العام والرئيس التنفيذي لـ “الغرفة التجارة العربية البرازيلية”: “نحن فخورون بالإعلان عن مشاركتنا في نسخة هذا العام من معرض “فيستوري جرامادو”، والذي يُعد أحد أهم المعارض المتخصصة بقطاع السياحة في أمريكا اللاتينية. ومن المقرر أن نقوم باستعراض أهم الفرص السياحية والاستثمارية المحتملة في الدول العربية خلال المعرض، في إطار تشجيع البرازيليين ورعايا دول أمريكا اللاتينية على زيارة الدول العربية. وستتضمن منصتنا العديد من العروض التقديمية والفيديوهات والصور لأهم المواقع السياحية في العالم العربي.

ويُجدر بالذكر، بأن معرض “فيستوري جرامادو” في نسخته الـ 30، يُعد أحد أهم المعارض المتخصصة بقطاع السياحة في أمريكا اللاتينية، كونه ثاني أكبر معرض. وقد قام المنظمون خلال هذه السنة بزيادة مساحة المعرض لتصل إلى 22,000 متر مربع في سيرا بارك بمدينة جرامودا.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين المهندس محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى

كتب ابراهيم احمد  أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتعيين المهندس محمود ...