B رغم فشلها في استعادتها مكانتها بمصر.. HMD العالمية تقدم الهاتف الذكي نوكيا 7.1 إلى مصر - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا » رغم فشلها في استعادتها مكانتها بمصر.. HMD العالمية تقدم الهاتف الذكي نوكيا 7.1 إلى مصر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

رغم فشلها في استعادتها مكانتها بمصر.. HMD العالمية تقدم الهاتف الذكي نوكيا 7.1 إلى مصر

كتب – ابراهيم احمد

كشفت HMD العالمية، الشركة المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا، اليوم عن الهاتف الذكي الجديد نوكيا 7.1Nokia 7.1 ، أول هاتف ذكي يستخدم تقنية الشاشة PureDisplay المتفوقة، التي سيأخذ تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو إلى مستوى آخر بما يقدمه من تباين عالي ووضوح فائق وألوان محسّنة في المحتوى.

يتميز الهاتف الجديد باستخدام ميزة عرض HDR وهو يتمتع بتصميم رائع فائق الحرفية، فضلاً على ما يقدمه من تجارب تصوير متقدمة تعززها الكاميرا الخلفية المزدوجة مع محساس عميق، وخاصية الكشف عن طورين 2PD، وبصريات ZEISS، لضمان توثيق كافة اللحظات المميزة.

ومن جانبه صرّح تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD العالمية في مصر: “نعلم ان المصريين يحبون مشاهدة فيديوهاتهم الخاصة على هواتفهم المحمولة وقد شهد استهلاك محتوى الفيديو عبر الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيادة سنوية تصل إلى 90%. ولهذا ياتي نوكيا Nokia 7.1 7.1 مزود بتقنية شاشة PureDisplay المتطورة. توفر هذه التكنولوجية تقنية التحويل المباشر للصورة من SDR الي HDR لتحسين جودة المحتوي مما يعطي المستخدم جودة مشاهدة لا تضاهي.

دائمًا ما يسعي المستخدمون لالتقاط صور احترافية بدون عيوب ، ولذلك نستمر في الشراكة الناجحة مع شركة ZEISS Optics وهي شركة عالمية رائدة في مجال البصريات بهدف تقديم هواتف متميزة وذات قيمة كبيرة. وتأتي كاميرا نوكيا 7.1 Nokia 7.1 مجهزة بميزة التركيز التلقائي السريع لتعزيز تجربة التصوير.
 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Dell Technologies Partner Program: Seizing Opportunities to Win Together

Consistent program structure to support partners with strong collaboration for joint success. By Denise Millard ...