B سامسونج تحتفل بمرور خمس سنوات على افتتاح مصنعها في بني سويف - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » سامسونج تحتفل بمرور خمس سنوات على افتتاح مصنعها في بني سويف
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سامسونج تحتفل بمرور خمس سنوات على افتتاح مصنعها في بني سويف

كتب – ابراهيم احمد

 احتفلت سامسونج إلكترونيكس مصر اليوم بمرور خمس سنوات على بدءإنتاجها للتلفزيونات فائقة الجودة والتي تحمل بكل فخرشعارصُنع في مصر“. يُعد مصنع  سامسونج في بنيسويف الأول من نوعه لشركة سامسونج في الشرق الأوسطوأفريقيا، ويعتمد على أحدث تكنولوجيا عالمية في إنتاجتلفزيونات QLED المتطورة. بلغت الاستثمارات الإجماليةللمصنع 270 مليون دولار، حيث يُعتبر واحداً من 14 مصنعاًلسامسونج على مستوى العالم تتخصص في إنتاجالتلفزيونات.

 

وتعليقاً على تلك المحطة الهامة في مسيرة المصنع بالسوقالمصري، يقول المهندس قاسم حسن، رئيس قطاعالتلفزيونات في سامسونج إلكترونيكس مصر،إنّ مصنعسامسونج في بني سويف يمثل قصة نجاح تفخر بهاالشركة وذلك منذ افتتاحه في السوق المصري قبل خمسسنوات. لقد أقيم المصنع وتم افتتاحه في 2013، لإنتاجباقة متنوعة من شاشات سامسونج محلياً، بداية منشاشات سامسونج بقياس 24 بوصة وصولاً لتلفزيوناتQLED قياس 82 بوصة. بالإضافة لذلك، يستثمر المصنعبقوة في تطوير مهارات العاملين به، حيث قام بتدريب أكثرمن 180 عامل وفني على أحدث تقنيات التصنيع التي يتمتطبيقها في مصنعنا ببني سويف. يتم تصدير 80-85% منإنتاج مصنع سامسونج في بني سويف لعدد من دول الشرقالأوسط وأفريقيا، وهو ما يُعد شهادة عالمية على الجودةالفائقة لمنتجات المصنع.”   

 

تبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع بني سويف ستة ملايين جهازسنوياً، كما أنّه مُجهز بشكل كامل لتلبية احتياجات السوقالمحلي والتصدير لدول المنطقة، وهو ما يساهم في تنميةالاقتصاد المصري من خلال توفير تدفقات ثابتة من العملاتالأجنبية عن طريق التصدير، كما يأتي تأكيداً لمكانةسامسونج العالمية باعتبارها الشركة رقم واحد في إنتاجالتلفزيونات على مستوى العالم على مدار 12 عاماً متتالية*.

 

وفي إطار الاحتفال بمرور خمس سنوات على افتتاحالمصنع، اطلقت سامسونج حملة تخفيضات كبيرة بداية من15 أكتوبر الحالي تتضمن كافة تلفزيونات سامسونج بما فيذلك تلفزيونات QLED والتلفزيونات ذات الأحجام الكبيرة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...