B "سوفتوير أيه. جي" توقع مذكرة تفاهم مع جنسية دبي لدعمها في مجال التحول الرقمي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » “سوفتوير أيه. جي” توقع مذكرة تفاهم مع جنسية دبي لدعمها في مجال التحول الرقمي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“سوفتوير أيه. جي” توقع مذكرة تفاهم مع جنسية دبي لدعمها في مجال التحول الرقمي

كتب – ابراهيم احمد

وقعت “سوفتوير أيه. جي” (Software AG)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال البنية المؤسسية وتخطيط تكنولوجيا المعلومات وإدارة سير العمل وتكامل الأنظمة والبيانات الضخمة، مؤخراً مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي لمساعدتها في عملية التحويل الرقمي للإجراءات المتعلقة بشؤون الهجرة والإقامة. وقع مذكرة التفاهم كلاً من سانجاي براهماوار، الرئيس التنفيذي لشركة “سوفتوير أيه. جي”؛ واللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي؛ والدكتور عبد القادر الخياط، رئيس مجلس إدارة شركة “بالميرا سوفتوير هاوس” (Palmira Software House)، وذلك في احتفالية خاصة أقيمت في فندق “والدورف أستوريا دبي بالم”، بهدف تشجيع الابتكار المشترك من أجل دعم أهداف دبي في مجال التحول الرقمي ضمن مجال الهجرة والإقامة.
وستعمل “سوفتوير أيه. جي” من خلال شراكتها مع “بالميرا سوفتوير هاوس”، وهي شركة للاستشارات والتكنولوجيا تقوم بتوفير منتجاتها لقطاعات هامة في المنطقة، على دعم ومساعدة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي للاستفادة من القدرات الكاملة للتقنيات المبتكرة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وسلسلة التعاملات الرقمية الآمنة “بلوك تشين” في تعزيز عملياتها.
كما ستسهم مذكرة التعاون في تعزيز سبل التعاون والتواصل بين كل من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وشركة “سوفتوير أيه. جي”، ما يعزز من مكانة الأخيرة كشركة برمجيات رائدة في المنطقة ويبرز دعمها المستمر لحكومة دبي في رحلتها نحو التحول الرقمي.
وقال نصري نصرالدين، المدير الإقليمي لدى “سوفتوير أيه. جي”: “تجسد شراكتنا الأخيرة مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، التزمنا بتقديم الدعم المستمر للجهود الحكومية الرامية إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات، وبالتالي المساهمة في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021. وسيفتح التحول الرقمي العديد من الإمكانات والقدرات فيما يتعلق بتبسيط الأعمال الخاصة بشؤون الإقامة والهجرة وتسهيل الإجراءات بشكل كبير على المستخدمين النهائيين.”
من جهته، قال الرائد خالد بن مدية الفلاسي، مساعد المدير العام لشؤون الخدمات الذكية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: “نهدف من وراء شراكتنا مع “سوفتوير أيه. جي” إلى الاستفادة من الإمكانات الكاملة للثورة الرقمية، لا سيما تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والـ “بلوك تشين”. ونحن نرى أن تبني أحدث التقنيات المبتكرة سيسهم وعلى نحو فعال في تلبية الاحتياجات المتنامية للأعمال، كما أننا على ثقة من أن خبرات “سوفتوير أيه. جي” وقدراتها في هذا المجال سوف تضيف قيمة كبيرة لاستراتيجياتنا في النمو والتطوير.”
وقال الدكتور الخياط: “نحن فخورون بتعاوننا مع شركة “سوفتوير أيه. جي” في هذا المشروع، الذي يهدف إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي لدبي. وسنواصل التزامنا بتوفير خدمات استثنائية مع التزمنا بتحقيق أعلى معايير الاحترافية”.
وحضر حفل توقيع مذكرة التفاهم من جانب “سوفتوير أيه. جي” كلاً من رامي كشلي؛ وفيليب لا فورنارا، رئيس سوفتوير أيه. جي. في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (باستثناء ألمانيا والنمسا وسويسرا)؛ وجوناثان هيوود، كبير مساعدي الأعمال للرئيس التنفيذي في الشركة؛ ونصري نصرالدين، المدير الإقليمي لدى “سوفتوير أيه. جي”؛ ومن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الرائد خالد بن مدية الفلاسي؛ والعميد حسين إبراهيم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي؛ ومن جانب “بالميرا سوفتوير هاوس” الدكتور عبد القادر الخياط؛ ومحمد السلطي، مستشار رئيسي؛ وسليمان آغا، مهندس فني.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...