B "كاسيو جي-شوك" تطلق طرازاً جديداً من الساعات في أسواق الشرق الأوسط بالشراكة مع "نيو إيرا - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » “كاسيو جي-شوك” تطلق طرازاً جديداً من الساعات في أسواق الشرق الأوسط بالشراكة مع “نيو إيرا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“كاسيو جي-شوك” تطلق طرازاً جديداً من الساعات في أسواق الشرق الأوسط بالشراكة مع “نيو إيرا

كتب – ابراهيم احمد

أطلقت “كاسيو الشرق الأوسط” طرازاً جديداً من الساعات هو ثمرة تعاون بين علامتها التجارية “جي-شوك” (G-SHOCK) وشركة “نيو إيرا” (New Era). وأعلنت الشركة مؤخراً عن الاطلاق الرسمي لهذه الساعة محدودة الإصدار، التي سبق وأن تم الكشف عنها في الأسواق العالمية في شهر يوليو الماضي في إطار احتفالية “جي-شوك” بمرور 35 عاماً على تأسيسها، في أسواق الشرق الأوسط.

وعقدت “كاسيو” شراكة مع “نيو إيرا”، إحدى العلامات التجارية المعروفة في مجال إنتاج الملابس والقبعات، وذلك لإنتاج ساعة فريدة تتماشى مع رؤية “جي-شوك” في ابتكار وتقديم منتجات متميزة في السوق الدولية. وتم استلهام الطراز الجديد من تصميم قبعة البيسبول الشهيرة (59FIFTY)، التي تنتجها شركة “نيو إيرا”، حيث تم تصميم النموذج الأساسي لهذه الساعة وفق الطراز مربع الشكل DW-5600، ليحيي من خلال شكله ولونه الداكن مظهر ساعة “جي-شوك” الأصلية.

ويتميز وجه الساعة باللون الأسود مع درجة من اللون الذهبي، فيما يبدو اللون الذهبي واضحاً أيضاً على مثبت سوار الساعة ذو اللون الأسود غير اللامع وكذلك على واجهة الساعة. كما تم طباعة شعار New Era على غطاء الساعة الخلفي، بالإضافة إلى وضع شعار الذكرى السنوية الـ 35 لـ “جي-شوك” وشعار 59FIFTY على علبة الساعة من الأمام وهي على شكل طاقية، حيث تم تصميم الساعة والعلبة بحيث تعكسان مفهوم “نيو إيرا” ونظرتها للعالم.

وقال كوجي ناكا، مدير عام شركة “كاسيو الشرق الأوسط”: “سيحظى كافة محبي وعشاق علامتنا التجارية “جي-شوك” في الشرق الأوسط بمنتج متميز آخر من منتجاتنا عند الإطلاق الرسمي لهذا الطراز المنتظر في أسواق المنطقة. ونحن على ثقة من أن هذه الساعة الفريدة ستحظى بإقبال كبير من قبل العملاء، حيث نتطلع إلى معرفة آرائهم الإيجابية حولها. وسيشكل الطراز الجديد، الذي يعكس التزام “كاسيو” و”نيو إيرا” منقطع النظير تجاه الجودة، إضافة قيمة لتشكيلة ساعات “جي-شوك” لدى عملائنا.”

وتم طرح الطراز الجديد بسعر 645 درهم في متاجر “نيو إيرا الوحدة”، و”نيو إيرا الفجيرة”، و”نيو إيرا ديرة سيتي سنتر”، ومتجر بيوند ذا ستريت في ميركاتو مول، ومتجر بيوند ذا بيتش في ابن بطوطة مول.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

كتب ابراهيم احمد يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك ...