B في خطوة توسعية جديدة لها بالسوق... "بوش" تفتتح المتجر الرابع لها في مصر - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » في خطوة توسعية جديدة لها بالسوق… “بوش” تفتتح المتجر الرابع لها في مصر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

في خطوة توسعية جديدة لها بالسوق… “بوش” تفتتح المتجر الرابع لها في مصر

كتب – ابراهيم احمد

أعلنت شركة بوش للأجهزةالمنزلية اليوم عن افتتاح المتجر الرابع لها في مصر بمولداون تاونبالتجمع الخامس، والذي يتيح الفرصة أمامكافة المستهلكين لإختبار وشراء أحدث المنتجات التيتطرحها الشركة. بالإضافة إلى اعتزام الشركة إطلاق أولمركز خدمة عملاء لها للرد على كافة استفسارات عملائهابطريقة سريعة وفعالة.

 

ويأتي افتتاح المتجر الجديد لـبوش في شرق القاهرة،ليقدم للعملاء تجربة تسوق جديدة ومختلفة كليًا تعتمد علىعدة مبادئ أساسية للشركة أهمها الجودة والتصميم المتطوروالإبتكار. كما سيتوفر للعملاء تجربة الإطلاع على أحدثمنتجات الشركة مثل المواقد الغازية من الفئة الثامنةوالسادسة المزودين بخاصية ضبط اللهبFlameSelect، إلى جانب أفران الفئة الثامنة Series 8بالإضافة إلى العديد من التقنيات الحديثة والمبتكرة مثلتقنية  i-DOS، ونظام الأكسجين النشطActiveOxygenالموجودة بالغسالات توفر ثلاجاتبمقاسي XL / XXL وغسالة الأطباق. وقد سعت شركةبوش لتسهيل تجربة شراء منتجاتها حيث يمكن لكافةالمصريين اقتناء منتجات الشركة عبرهايبر وانوبي تكوأسواق عبد العزيزوسمارت هومزوغيرها من المتاجرالأخرى بكافة أرجاء القاهرة.

 

ومن المقرر أن تقوم الشركة بإفتتاح أول مركز لخدمةعملائها في مصر مع موزعها المعتمد MTI- MM Groupفي منطقة عمارات العبور بصلاح سالم بالقاهرة، حيثسيتواجد 14 فني صيانة معتمد بأعلى قدر من الكفاءةلتلقي طلبات ما يصل إلى 50,000 عميل سنوياً.

 

وفي هذه المناسبة، صرح سيف خان نائب رئيس المبيعاتوالتسويق للشركة بشمال أفريقيا بأن التوسع في متاجرالشركة إلى جانب افتتاح مركز لخدمة العملاء في مصريعكسان إلتزام الشركة بتحقيق النمو داخل السوق المصريةمضيفًانحن في بوش، من أولوياتنا الإستمرار في تقديم حلول ذكية وموثوقة وجذابة لجعل حياة المستهلك أكثر سهولة، ونحن نسعى باستمرار إلى خلق التكنولوجيا التي تخدم غرضًا أو عملاً نريد القيام به. ولهذا السبب، يسرنا أن نعلن عن افتتاح متجر جديد يتيح للمصريين الوصول إلى منتجاتنا عالية الجودة والفعالية والتي تساهم في خفض استهلاك الطاقة”.

تُعد مصر بمثابة الجسر بين شمال أفريقيا والشرق الأوسط، مما يوفر فرص كبيرة للنمو. لذا يهدف المقر الرئيسي لشركةبوش في مصر إلى المساهمة في دعم التنمية الإقتصاديةوالبنية التحتية بالإضافة إلى تدريب العديد من المواهبفي السوق المحلي وخلق فرص أعمل أكثر.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين المهندس محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى

كتب ابراهيم احمد  أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتعيين المهندس محمود ...