B بالتزامن مع معرض Cairo ICT.. إطلاق منصة ترفيهية داخل سيارات أوبر - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » بالتزامن مع معرض Cairo ICT.. إطلاق منصة ترفيهية داخل سيارات أوبر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بالتزامن مع معرض Cairo ICT.. إطلاق منصة ترفيهية داخل سيارات أوبر

كتب – إبراهيم احمد

أطلقت شركة “دوتس”، منصة “أيربوكس” كأول منصة مصرية لتقديم محتوى ترفيهي بالمجان لعملاء شركة النقل التشاركي “أوبر” في مصر، من خلال تابلت ترفيهي تفاعلي في السيارة تتيح للراكب مشاهدة مجموعة من الفيديوهات الحصرية والمنوعة، والتي يستطيع العميل التفاعل معاها أيضًا خلال رحلته.

و”أيربوكس” هي منصة ترفيهية تتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بأوقاتهم أثناء التنقل داخل سيارات “أوبر” للنقل التشاركي، من خلال محتوى مخصص للعملاء مقدم من قناة TeN، حيث أطلقت القناة مجموعة من البرامج الترفيهية والشبابية الموجهة للسوشيال ميديا وكذلك البرامج المخصصة للمرأة بجانب برامج الكوميديا والموسيقى، فيما سيتم تحديث المحتوى بشكل دوري وعن بعد دون الحاجة لاستدعاء السيارة أو التابلت في أي وقت.

جاء إعلان التعاون بين شركة “دوتس”، وقناة TeN على هامش مشاركة القناة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقام في مركز المؤتمرات الدولي في الفترة من 25-28 نوفمبر الجاري، لأول مرة في الشرق الأوسط يتم التعاون بين قناة تلفزيونية، ومنصات الترفيه في السيارات على بث المحتوى بشكل جديد يواكب التحوّل الرقمي، ويتماشى مع طبيعة عملاء أوبر، الذين معظمهم من الشباب، من خلال تحديث المنصة بالأخبار الجديدة كل يوم مما يمس اهتمامات المواطن بشكل يواكب الأحداث اعتمادًا على تكنولوجيا نقل البيانات، التي يستخدمها إيربوكس في تحديث محتوى المنصة.

وتأمل منصة “أيربوكس” في تحسين مستوى الخدمة وتجربة العملاء من خلال منصة “أيربوكس”، مما ينتج عنه تحسين تقييم السائقين ونسبة رضاء العملاء عن الخدمة، بالإضافة إلى تحسين دخول قائدي سيارات أوبر الناتجة من عائدات تأجير المساحات الإعلانية على المنصة.

يشار إلى أن منصة “أيربوكس” تعزز ثقافة “التحوّل الرقمي” للمحتوى الترفيهي والدعائي بدلاً من وسائل الدعاية التقليدية، حيث إنها تعمل بتكنولوجيا “إنترنت الأشياء” IOT مما يمكنها من مواكبة التوجهات العالمية نحو تعزيز القيمة المضافة للعملاء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...