B بالصور.. نقابة الصحفيين تحتفل بأعياد الميلاد بمشاركة أوركسترا وزارة الشباب - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » سيارات » بالصور.. نقابة الصحفيين تحتفل بأعياد الميلاد بمشاركة أوركسترا وزارة الشباب
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بالصور.. نقابة الصحفيين تحتفل بأعياد الميلاد بمشاركة أوركسترا وزارة الشباب

أقامت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع نقابة الصحفيين، مساء السبت، حفل أعياد الميلاد ورأس السنة، بمشاركة أوركسترا الوزارة تحت قيادة المايسترو الدكتور عز الدين طه، على مسرح النقابة.

حضر الحفل عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، والدكتور محمد عبد القادر نائبا عن وزير الشباب والرياضة، وحسين الزناتي سكرتير عام مساعد النقابة ورئيس لجنة النشاط، والدكتورة أمل جمال، والمخرج محمد الخولي، والإعلامية أمل نعماني، ولفيف من الصحفيين.

وقال عبد المحسن سلامة، إن مصر هي المحبة والتسامح، فجميع المصريين يحتفلون بميلاد المسيح ورأس السنة ويقفون صفا واحدا أمام العالم أجمع، لافتا إلى مقاله غدا في الأهرام تحت عنوان عناق المساجد والكنائس في مصر المحروسة.

ومن جانبه، قال حسين الزناتي، إن اليوم هو بداية جديدة من نقابة الصحفيين لكل الشعب المصري، إحياءا لدور مسرح النقابة الذي يجب أن يكون منارة للفن الراقي، مؤكدا أن النقابة هي نبض حي لكل ماهو جميل.

ووجه الزناتي، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حسن تعاونه مع نقابة الصحفيين، فضلا عن حرص الوزارة على تقديم رسالة واعية بالفن الذي يرقى به الشعوب.

فيما أعلنت الدكتورة أمل جمال، عن إعادة تقديم مونولوج إسماعيل ياسين والليلة الكبيرة لإحيتء المسرح الاستعراضي، مؤكدة على تفكيرها الدائم في تقديم كل ماهو جديد حتى يظهر شباي الأوركسترا في رونقهم البراق بمساعدة المايسترو المتألق الدكتور عز الدين طه.

وتضمن الحفل على باقة من أجمل أغاني الزمن الجميل، أما براوة غناء فيروز حسن، ميدلي بعيد عنك- وصفولي الصبر- أمل حياتي- سيرة الحب غناء سناء نبيل ودينا جمال، في يوم وليلة غناء نادين مورجان، ميدلي جميل وأسمر- طير بينا ياقلبي- كعب الغزال- والنبي ياجميل- على الحلوة والمرة- منديل الحلو غناء محمود عماد وهشام عثمان، القريب منك بعيد غناء رانيا عجمي، كوكتيل زي العسل- يانا يانا- عالبساطة- الدوامة غناء لقاء خالد، ميدلي عاللي جرا- ميل وحدف منديله- الليل وسماه- سواح- ماتفوتنيش أنا وحدي غناء أحمد كامل ويحيى منواتي.


 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

كتب ابراهيم احمد  أعلنت أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات والمكرسة للابتكار من أجل مستقبل ...