B "سوق كوم" تعلن إتاحة أجهزة "كيندل" في مصر   - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » “سوق كوم” تعلن إتاحة أجهزة “كيندل” في مصر  
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“سوق كوم” تعلن إتاحة أجهزة “كيندل” في مصر  

كتب – ابراهيم احمد

 أعلنت كل من شركة أمازون وموقع سوق دوت كوم عن إتاحة أحدث أجهزتها لقراءة الكتب الإلكترونية “كيندل أوسيس” و”كيندل” في مصر عبر موقع سوق دوت كوم (https://egypt.souq.com/eg-en/eg-kindle/c/)ليتمتع كافة المهتمين بالقراءة بتجربة هي الأكثر تطورًا.

وقد أعرب المدير العام لسوق دوت كوم في مصر، عمر الصاحي، عن سعادته بتلك الخطوة التي تساهم في تيسير وتسهيل تجربة القراءة من خلال أفضل الإبتكارات في عالم الكتب الإلكترونية وإتاحته لكافة عملاء الشركة في مصر، مضيفاً “سيتمكن عملائنا الآن من الوصول إلى مكتبة واسعة من أهم الكتب، وهو ما يمكنهم من حمل جميع كتبهم المفضلة ضمن جهاز واحد والإطلاع عليها أينما كانوا. وكجزء من عائلة أمازون، يسعدنا أن نضيف أجهزة “كيندل” إلى مجموعة منتجاتنا الواسعة والتي تضم أكثر من 9.4 مليون منتج”.

وتُعد أجهزة “كيندل” بمثابة الوسيط المثالي لمحبي القراءة كونها تضم آلاف الكتب وتمتلك بطارية تدوم لأسابيع. وتتميز بشاشة غير عاكسة لتتيح القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع وغيرها من الميزات الفريدة. ليس هذا فحسب بل يمكنك تخصيص إعدادات القراءة المثالية بالنسبة لك من خلال استخدام الخطوط وأحجام الخطوط وخيارات محاذاة النص.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين المهندس محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى

كتب ابراهيم احمد  أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتعيين المهندس محمود ...