B حزب الغد يشيد بكلمة الأمين العام للحزب بالقليوبية - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » حزب الغد يشيد بكلمة الأمين العام للحزب بالقليوبية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

حزب الغد يشيد بكلمة الأمين العام للحزب بالقليوبية

عقد حزب الغد اجتماعا لتأييد الدولة والجيش والشرطة المصرية اجتماعا هاما حضره اعضاء الامانة العامة لحزب الغد بحضور المهندس : موسي مصطفي موسي. رئيس الحزب وأمناء المحافظات ونواب رئيس الحزب والمساعدين لتاكيد دعمهم للدوله المصريه والجيش والشرطه في محاربه الارهاب.

وذكر الحزب في بيان له إن من أهم المتحدثين الامين العام لمحافظه القليوبيه . محمد امام عبدالعزيز . والدكتور عادل عصمت المستشار السياسي لرئيس الحزب .

وفي كلمته اكد محمد امام عبد العزيز ان الارهاب لاوطن ولادين له وان الجيش المصري يحارب الارهاب نيابه عن العالم وان سيناء الان خاليه من الارهاب وان الجيش المصري افسد المخطط الغربي لتقسيم منطقه الشرق الاوسط في فتره الربيع العربي وهو ماشكل صدمه لبعض اجهزه الاستخبارات الغربيه التي كانت لها رؤيه اخري .

وأكد على أن قوي الشر وداعمي الارهاب يروجون الاشاعات في حمله ممنهجه لبث الفرقه وتشتيت الراي العام وعدم الثقه في القياده السياسيه عن طريق القول بان سيناء غير امنه وان تنظيم داعش موجود علي الارض في سيناء وان الجيش غير قادر علي مجابهه الارهاب هناك .

ولفت الامين العام محمد امام عبدالعزيز إلى ان الشعب يلتف بكل قوة حول القيادة السياسية ولديه الثقه الكاملة في الجيش وفي قدراته وفي صدقه وامانته في حمايه مصر والدفاع عنها ضد هولاء الخونه اعداء الوطن واصحاب المخططات الشيطانيه ..

وأعلن امام اننا كلنا مستعدون للموت في سبيل الوطن والدفاع عن كل شبر من اراضيه .

وشهد الاجتماع حضور حاشد اعرب فيه كل الحضور عن دعمهم ووقوفهم مع الدوله المصريه والجيش والشرطه .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : فشل مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة ...