B الوزارات الخدمية والوزارات السيادية ؟ - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » مقالات » الوزارات الخدمية والوزارات السيادية ؟
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الوزارات الخدمية والوزارات السيادية ؟

بقلم / محمد إمام عبدالعزيز

الوزارات السياديه في مصر لها منا كل الشكر والتقدير علي راسها وزاره الدفاع والداخليه والخارجيه واجهزه المخابرات العامه والحربيه والجهاز العظيم جهاز الامن الوطني .
بحق هذه الاجهزه تعمل ليل نهار لمصلحه الوطن الغالي مصر ولاتكل ولا تمل . وكان بالامس لجهاز الامن الوطني من افشال مخطط تفجير محطات الكهرباء في اكتوبر لخير دليل علي عظمه هذا الجهاز الوطني المحترم ، يحمي الوطن ليل نهار من اعداء الوطن الذين اصبحوا ما اكثرهم ، حماكي الله يامصر .
هذه الاجهزه والوزرات السياديه والامنيه بحق تتطابق فكرها بشكل كامل مع فكر رئيس الجمهوريه الواعي والناضج الذي يهدف دائما الي الرقي والتقدم وبناء الدوله بشكل متحضر لتكون دوله موسسات لطالما نحلم بها .

اما الوزارات الخدميه فهي عنوان للفشل والفساد وسوء الاداره وضعف التخطيط والشعب دائما هو من يدفع الثمن !!!

وزير التموين يتفنن كل يوم في ازلال الفقراء عن طريق بطاقه التموين ،
يفصل قوانين ويخترع لاجل حذف الفقراء والضعفاء والغلابه من منظومه التموين .
فهل اصبحت زجاجه الزيت او كيلو السكر عبء علي الدوله . هل هذا الفقير ليس له من يحنوا عليه . وهل سنظل نتفنن في ازلاله وارهاقه كل يوم .
بدل مانضعف الفقير اين اراضي الدوله المنهوبه وواضعي اليد مليارات ومليارات تنهب ومصالح وبزنس يومي وكلها اموال الشعب المسكين تنهب علني وفي وضح النهار .
وزيره الصحه الدكتوره هاله زايد تعفي مدير معهد القلب الدكتور جمال شعبان وتحيله للتحقيق وهو رجل وطني وخدوم ولا يكل ولا يمل يعمل ليل نهار وكل يوم يعالج مئات الحالات من المرضي والضعفاء من ابناء الوطن الغالي .
فهل السيده الوزيره تحارب الكفاءات والناجحين . يالها من حسره بحق لك الله يامصر
عشوائيه في الاداره وسوء تقدير للمواقف والشعب كالعاده هو من يدفع الثمن .

النقل والمواصلات اخيرا سمعنا عن شراء عربات وجرارات من المجر .
ومجرد ان تسمع كلمه المجر فتاكد ياعزيزي ان هناك بزنس ومصالح وعمولات . الي متي هذا الفشل . وايضا الشعب هو من يدفع الفاتوره الغاليه ، اكررها لك الله يامصر .
سياده الرئيس السيسي انت رجل وطني وتعمل ليل نهار . ومصلحه الوطن هي شغلك الشاغل والشعب يعي ذلك جيدا . وبصمتك ومشاريعك في كل مكان لابد من اعاده النظر في بعض الوزارات الخدميه واعاده هيكلتها واختيار الكفاءات في اداره هذه الوزارات حتي لايضيع مجهودك وعملك . الشعب تعبان سياده الرئيس والفقراء هم اولادك وليس لهم من يحنوا عليهم فكن لهم عونا وسندا فالشعب يحبك ويلتف من حولك ويريد اصلاحا علي يديك الشريفه الطاهره والكل يعلم ذلك .
يجب عدم الاعتماد علي تقارير الساده المحافظين بشكل كلي وجزئي ولكن لابد من النزول للشارع والمتابعه بنفسك وبشخصكم الدوله المصريه امانه في اعناقنا جميعا . وان لم نخاف نحن عليها فمن سيخاف عليها .

نحبك يامصر حب لا حدود له فانتي في القلب والعقل والروح والهواء انتي يامصر كل شي نحميكي ونفتديكي بارواحنا واموالنا واولادنا

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إبراهيم أحمد.. يكتب / مصري وافتخر

بقلم / الكاتب الصحفي : إبراهيم أحمد حينما كنت واقفا في فناء المدرسة وانا طفل ...