B تنفذ حملة "رسائل السلام للقادة الوطنيين في 193 دولة" - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الاخبار العالمية » تنفذ حملة “رسائل السلام للقادة الوطنيين في 193 دولة”
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تنفذ حملة “رسائل السلام للقادة الوطنيين في 193 دولة”

كتب – إبراهيم احمد

المنظمة الدولية غير الحكومية المسماة HWPL وبالتعاون مع جماعات المجتمع المدني تفتح حركة عالمية للدفاع عن السلام مع مفهوم إرسال “رسائل السلام إلى القادة الوطنيين في 193 دولة” في 14 مارس في 83 مدينة رئيسية في جميع أنحاء العالم مثل نيويورك ودلهي وفرانكفورت وسيدني وكيب تاون واسطنبول وسيول وطوكيو ولندن
كجزء من الاحتفال السنوي الثالث لإعلان السلام وتوقف الحرب (DPCW) ، تُعقد “حملة رسائل السلام” على مستوى العالم لجمع الدعم المدني لبناء السلام والتعاون الحكومي الدولي من أجل وقف الحرب.
واستجابة للحاجة إلى صك قانوني دولي من أجل السلام المستدام وتوقف الحرب ، صاغ مؤتمر نزع السلاح النووي الأحكام التي تتضمن حل النزاعات وإطارا لنشر ثقافة السلام لتجنب أي أعمال مرتبطة بالحرب وتحقيق السلام.
ويتوقع أن يشترك هذا الحدث في نتائج الأنشطة المضطلع بها لعرض المواد العشر و 38 من فقرات اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية إلى الأمم المتحدة والحالة الراهنة لدعم المجتمع الدولي
وسيناقش المشاركون بما في ذلك لجنة HWPL للقانون الدولي للسلام التي تضم خبراء القانون الدولي والعلماء طريقة تطوير DPCW في وثيقة ملزمة قانونا وكذلك دور المجتمع المدني للتوحيد السلمي لشبه الجزيرة الكورية.
ووفقاً للمنظمة المضيفة ، HWPL ، فإن الاحتفال هذا العام سوف يسلط الضوء على “حملة رسائل السلام” ، وهي حملة يقودها ممثلو المجتمع المدني والمواطنون في جميع أنحاء العالم لإثارة اتفاق إنشاء القانون الدولي للسلام لكل رئيس دولة.
في أعقاب الاحتفال ، ستكون هناك محاضرات سلام حول التعاون في بناء إجماع اجتماعي بين المجتمع المدني حول السلام والتوحيد اللازم لإنشاء دولة كورية موحدة واحدة بالوسائل السلمية ، حيث يعتبر الاستقرار والمصالحة في شبه الجزيرة الكورية من العوامل الهامة في العالم. سلام.
المنظمة ، HWPL ، والمعروفة أيضا باسم “الثقافة السماوية ، السلام العالمي ، استعادة الضوء” ، هي منظمة دولية غير حكومية للسلام مقرها في كوريا الجنوبية ذات مركز استشاري خاص لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة. لغرض وقف جميع الحروب وخلق عالم مسالم كتراث للأجيال القادمة ، فقد شرعت في مشاريع لبناء السلام تشمل القانون الدولي للسلام ، والحوار بين الأديان ، وتعليم السلام.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم السلام لـ HWPL يتجاوز الحدود :متحدون من أجل السلام بين فلسطين والإحتلال الإسرائيلي

كتب ابراهيم احمد  سيتم عقد معسكر سلام إسرائيل الثالث، بعنوان “مدرسة السلام خارج الحدود التابعة ...