B "ويسترن ديجيتال" تعلن خطتها التوسعية في السوق المصري - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » “ويسترن ديجيتال” تعلن خطتها التوسعية في السوق المصري
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“ويسترن ديجيتال” تعلن خطتها التوسعية في السوق المصري

كتب – إبراهيم احمد 

إيماناً منها بأنها من أكبر الأسواق في الشرق الأوسط قدمت شركة Western Digital Corp خطة توسع جديده متطورة للسوق المصري يوم الثلاثاء 12 مارس 2019 وذلك من أجل ضمان وصول أحدث منتجاتها إلي أوسع نطاق والي العديد من العملاء وذلك من خلال العديد من الموزعيين الرائدين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

و مع استمرار ارتفاع الطلب على المنتجات عالية الجودة، تعمل الشركة على تمكين تجربة أكبر وأسرع مع حلول رائدة جديدة في الصناعة حيث توفر لعملائها أفضل مزيج من الأداء والقدرة حتى يتمكنوا من تحقيق المزيد من المحتوى المتميز الذي يلتقطونه. و من ضمن المنتجات التي تم إطلاقها مؤخرًا “WD Black SN750 SSD” وبطاقة “1TB* SanDisk Extreme® UHS-I microSDXC™ card” بسعة 1 تيرا بايت وهي أسرع بطاقة في العالم. بالإضافة إلى حملة “Beyond Surveillance” التي تم تقديمها في مصر لشرح التقنيات المستخدمة و التى تتضمن ثلاثة منتجات رئيسية “WD 12TB Purple Hard Drive” ، و “WD 256GB Purple” “MicroSD Card”و WD” 14TB Ultrastar”.

نظرًا لإضافاتهم وحرصهم المستمر على تطوير منتجاتهم والتزامهم المستمر بالإهتمام بالسوق المصري وتلبية احتياجات عملائهم ، أضافت Western Digital Corp. مؤخرًا شركة “Metra” إلى شبكتها وهي من أكبر موزعي تكنولوجيا المعلومات بالجملة في المنطقة، بالإضافة إلى الشراكات السابقة مع “Redington” و” I2″ و”Itsalat”. وتعد زيادة المنتجات ذات التقنية الحديثة جزء من خطة توسع Western Digital Corp لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...