B المواطنون الأستراليون أسسو القانون الدولي في أستراليا - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الاخبار العالمية » المواطنون الأستراليون أسسو القانون الدولي في أستراليا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

المواطنون الأستراليون أسسو القانون الدولي في أستراليا

كتب – إبراهيم احمد

حضر 155 من السياسيين والزعماء الدينيين والشباب والنساء والصحفيين في 16 مارس ،  “يوم رسائل السلام في HWPL” في مجلس شمال سيدني ، أستراليا. يقام هذا الحدث لحث رئيس وزراء أستراليا على تقديم الدعم الوطني الأسترالي لتنفيذ القانون الدولي من أجل السلام من خلال كتابة رسائل السلام ، التي تستضيفها الثقافة السماوية والسلام العالمي واستعادة الضوء (HWPL) ومجموعة السلام النسائية الدولية (IWPG).

وفيما يتعلق بأهمية النهج المتبع في بناء السلام من خلال القانون الدولي ، قال السيد مان هي لي ، رئيس HWPL ، “لذلك نحن نسافر في جميع أنحاء العالم ، وتحقيق عالم مسالم ، ووقف جميع الحروب ، علينا أن جعل الكمال ، وللسلام ووقف الحرب ، وهناك حاجة إلى 10 مادة 38 فقرة من DPCW. لذلك أنا ذاهب لأقول للناس ، حول حاجة DPCW. في هذا العالم ، ترسل جميع المدارس رسائل كتابية للسلام إلى رؤسائها. هناك الكثير من الحروف ، وسوف يقرأون رسالة واحدة على الأقل. يحث رؤساء الدول السابقون ، ورؤساء الدول الحاليون ، ورؤساء الدول السابقون ، على دعم حزب العمال الكردستاني. “

علاوة على ذلك ، أكدت السيدة ماريا ليديا هيريكس ، قنصل تيمور الشرقية في سيدني ، على ضرورة قيام DPCW بقولها “لقد تم خلق السلام والاستقرار من خلال القادة لمجتمعهم ومن الضروري الآن أن يكون قادة العالم ، وخاصة أستراليا ، مرة واحدة الاستماع مرة أخرى إلى صوت المجتمع من أجل السلام والاستقرار من خلال اعتماد DPCW “.

تعد “حملة رسائل السلام” التي تقدمت في هذا الحدث أحد أنشطة المجموعة الدولية للسلام للشباب (IPYG) التي تحث رؤساء دول العالم على تقديم إعلان السلام ووقف الحرب (DPCW) كقرار.

تمت صياغة 10 مواد و 38 بندًا من أحكام الاتفاقية من قبل لجنة السلام HWPL التي تتألف من خبراء القانون الدولي البارزين من 15 دولة وأعلنت في 14 مارس 2016. وتتكون من أحكام لوقف جميع النزاعات وتحقيق السلام المستدام ، والتعامل مع احترام الدولي القانون ، وحل النزاعات السلمية ، ونشر ثقافة السلام.

قال نائب العمدة الذي كان حاضرا في هذا الحدث ، السيد ستيفن بربور ، “لقد فوجئت بالإرادة والطاقة التطوعية التي يتمتع بها الشباب عبر كوكبنا من أجل قضية عادلة قمت بتعبئتها لدعمها. والآن حان دور أستراليا لدعم هذه القضية العادلة! شكرًا لك على شغفك الذي ألهم نفسي والآخرين ويتيح معًا لأخبار زملائه الأستراليين أن هذا شيء يستحق أيضًا دعمهم! “

سيتم تسليم 471 رسالة سلام مكتوبة على أمل السلام من خلال هذا الحدث إلى رئيس وزراء أستراليا. اعتبارًا من مارس 2019 ، تم تسليم ما مجموعه 165،782 رسالة سلام إلى 8 قادة وطنيين ، بمن فيهم رئيس جنوب إفريقيا وإندونيسيا. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ عدد التواقيع لدعم DPCW إلى مليون بما في ذلك خطاب الدعم الشخصي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم السلام لـ HWPL يتجاوز الحدود :متحدون من أجل السلام بين فلسطين والإحتلال الإسرائيلي

كتب ابراهيم احمد  سيتم عقد معسكر سلام إسرائيل الثالث، بعنوان “مدرسة السلام خارج الحدود التابعة ...