B بالصور.. «زهراء المعادي» ينظم احتفالية كبرى بـ«يوم اليتيم» بمشاركة محمد صوان - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » من نحن » للاتصال بنا » بالصور.. «زهراء المعادي» ينظم احتفالية كبرى بـ«يوم اليتيم» بمشاركة محمد صوان
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بالصور.. «زهراء المعادي» ينظم احتفالية كبرى بـ«يوم اليتيم» بمشاركة محمد صوان

 

نظم مركز شباب زهراء المعادي، احتفالية كبرى أمس الجمعة بـ”يوم اليتيم” تحت رعاية رئيس مجلس إدارة المركز، محمد صوان، في إطار خطة الدولة في دعم مشروعات التنمية البشرية ومساعدة الأسر الأكثر احتياجا.
جاء ذلك من خلال التعاون وتحت رعاية جمعية رسالة وجروب زهراء المعادي الخدمي، التي أسهت في تنظيم الحفل الذي شهدت عددا من الفاعليات المختلفة من الساعة الـ٩صباحا وحتى ٧ مساءً.
وشملت الفقرات التي نظمها مركز الشباب، تخصيص ألعاب ترفيهية للأطفال، فضلا عن توفير وجبات غذائية وعصائر، كما تم توزيع ملابس وهدايا وألعاب على الأطفال الأيتام المشاركين في الاحتفالية، أما الفقرات الترفيهية كانت عبارة عن “دى جى” و”تنورة” “و مسرح العرائس” لإدخال البهجة على الأطفال.
وبدوره قال محمد صوان، إن مركز شباب زهراء المعادي يعمل على تنفيذ خطة الدولة في شتى المجالات الخدمية والرياضية في ظل حرب ظلامية تواجهها الدولة في شتى المجالات، مؤكدا أن احتفالية “يوم اليتيم” لها طابع خاص من أجل مساعدة الأطفال الأيتام وإدخال السرور عليهم وتقديم أفضل الخدمات لهم ورعايتهم.
وأشار إلى أن الاحتفالية شهدت مشاركة كبيرة من الأطفال الأيتام في نطاق المنطقة التابعة لمركز الشباب، والعمل على تقديم الدعم الكامل لهم من خلال التعاون مع جمعية رسالة التي أبدت تعاونا كاملان مع إدارة النادي.
ووصف أحمد جليلة، أدمن جروب زهراء المعادى الخدمي، أن “يوم اليتيم” تكريما لهؤلاء الأطفال والعمل إدخال السعادة عليهم ومساندتهم، موجها الشكر إلى مجلس الإدارة بكامل أعضاؤه وعلى رأسهم محمد صوان رئيس مجلس الإدارة وموظفي المركز والعمال على ما بذلوه من جهد لإخراج تلك الاحتفالية بالشكل اللائق وتذليل العقبات أمام الاحتفالية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصطفى عزام يتفقد سيتي كلوب كفر الشيخ ويكرم المتميزين

تفقد الدكتور مصطفي عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب، فرع سيتي كلوب بمدينة كفر الشيخ ...