B رئيس الوزراء يؤكد أهمية استفادة (هواوي) من مناخ التعاون بين مصر والصين لتعزيز استثماراتها بالبلاد - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » رئيس الوزراء يؤكد أهمية استفادة (هواوي) من مناخ التعاون بين مصر والصين لتعزيز استثماراتها بالبلاد
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

رئيس الوزراء يؤكد أهمية استفادة (هواوي) من مناخ التعاون بين مصر والصين لتعزيز استثماراتها بالبلاد

كتب – إبراهيم احمد

أشاد رئيس مجلس الوزراء بمستوى التعاون القائم بين مصر والصين، لاسيما في الفترة الأخيرة، حيث يولى الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتماما كبيرا لاستفادة مصر من التجربة التنموية والخبرات الصينية.. مؤكدا أهمية استثمار شركة (هواوى) العالمية لهذا المناخ الإيجابي من التعاون من أجل تعزيز استثماراتها في مصر، لاسيما بمجال تكنولوجيا المدن الذكية وغيرها من المجالات التى توليها مصر اهتماما متزايدا.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم  الأحد ، مع لي جي نائب رئيس شركة (هواوي) العالمية، وروبنسون تساو الرئيس الإقليمي للشركة في شمال أفريقيا، بحضور فينسينت صن رئيس شركة (هواوي – مصر)، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس شركة (هواوي) العالمية اهتمام الشركة المتزايد بالسوق المصرى، مشيرا إلى حرصها على التجاوب المرن مع ما يحتاجه السوق، وكذا المساهمة بأفضل ما يمكن من أجل تعزيز مجالات التنمية في مصر.

وأشار إلى ما توليه الشركة من اهتمام بمجالات التدريب من أجل خلق أجيال من الكوادر المدربة والمؤهلة حول العالم، مؤكدا استعداد الشركة لزيادة تعاونها من أجل مساندة جهود الحكومة والقطاع الخاص في كافة مجالات التطوير التكنولوجي.

وبدوره، أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات اهتمام مصر بالتعاون مع شركة (هواوى) في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ونقل التكنولوجيا، بالإضافة إلى تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس (5G)، لافتا، في هذا الصدد، إلى أن (هواوى) ستقوم بتطبيق أولى تجارب هذه التكنولوجيا باستاد القاهرة خلال استضافة مصر مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024

كتب ابراهيم احمد منحت مجلة “غلوبال فاينانس” العالميّة (Global Finance) ومقرها نيويورك البنك العربي مؤخراً ...