B انعقاد الجمعية العامة لشركة واحات السيليكون - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » انعقاد الجمعية العامة لشركة واحات السيليكون
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

انعقاد الجمعية العامة لشركة واحات السيليكون

كتب – إبراهيم احمد

عقدت اليوم شركة واحة السيليكون إجتماع الجمعية العامة العادية، والذي تم خلاله اعتماد التقارير والقوائم المالية عن نشاط الشركة خلال العام الماضي؛ حيث أوضحت مؤشرات الأداء خالل العام ٢0١8 إلى تضاعف حجم الإيرادات بنسبة 300% مقارنة بالعام ٢0١7 مع توفير أكثر من 3500 فرصة عمل مباشرة.

وأعرب الدكتور عادل دانش رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون عن سعادته بتحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع؛ حيث تم التنسيق مع مختلف الهيئات التنفيذية في المحافظات التي تقع بها المناطق التكنولوجية لتوفير و إتاحة الخدمات اللوجيستية لتحفيز الشباب والشركات على التواجد في هذه المناطق، وتطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لتلبية احتياجات سوق العمل، والإسهام في توفير الخدمات الحكومية كجزء من عملية التحول الرقمي التي تشهدها مصر في إطار رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

و صرح المهندس  سامح المالح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب” إن شركة واحات السيليكون قد استفادت كثيرا من الجهود المبذولة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الاستثمار لتفعيل الحوافز الاستثمارية التي أتاحها قانون الاستثمار الجديد لضمان توفير بيئة عمل احترافية على أعلى مستوي وتوطين العديد من الصناعات لقانون الاستثمار، لتعظيم الاستفادة من تلك المناطق.
ً
ولذلك فقد تم تعيين مجلس إدارة لكل منطقة تكنولوجية طبقا وبالفعل أصبح لدينا عدد من الشركات الكبيرة تعمل مجالات مختلفة مثل صناعة التعهيد وتطوير البرمجيات وتصنيع الإلكترونيات وذلك بمنطقتي أسيوط وبرج العرب”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...