B سبيد ميديكال تضيف ٤ فروع للمعامل الطبية الشهر الماضي.. وتفتتح ٥ فروع أخرى قبل نهاية أغسطس - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » سبيد ميديكال تضيف ٤ فروع للمعامل الطبية الشهر الماضي.. وتفتتح ٥ فروع أخرى قبل نهاية أغسطس
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سبيد ميديكال تضيف ٤ فروع للمعامل الطبية الشهر الماضي.. وتفتتح ٥ فروع أخرى قبل نهاية أغسطس

كتب – إبراهيم احمد

أعلنت شركة سبيد ميديكال، عن إفتتاح ٤ فروع  للمعامل الطبية خلال الشهر الماضي في محافظات المحلة والسويس ودمياط وكذا داخل المستشفي الوطني للعيون بطريق القاهرة السويس.

وفي هذا الصدد قال الدكتور طارق القيعي، العضو المنتدب لشركة سبيد ميديكال، إنه تم الإتفاق وجاري إنهاء التعاقد على إفتتاح فرعين آخرين داخل مستشفيين بالقاهرة، والقاهرة الجديدة، خلال شهري يونيو ويوليو، فضلا عن إفتتاح ٣ فروع جديدة لمعامل “سيتي سبيد”  بمنطقة الدلتا والقناة خلال الشهر القادم.

ومن الجدير بالذكر أن سبيد ميديكال تدير مجموعة من المعامل في القاهرة والجيزة والخرطوم تحت أسم “معامل سبيد”، وفروع في مدن القناة والدلتا تحت أسم “سيتي سبيد” وكذا عيادات تخصصية تحت أسم “سبيد كلينك” وأسست أيضا شركة تابعة بأسم “مستشفيات سبيد” لإنشاء مستشفى عامة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من مدينة العبور، فضلا عن العلامة التجارية “سبيد سكان” التي تمتلك مراكز أشعة تشخيصية، وتطمح الشركة زيادة فروعها خلال الأعوام الخمس القادمة.

ومن المعروف أن سبيد ميديكال هي الشركة المصرية الوحيدة التي تغطي جميع الخدمات الطبية في كيان واحد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...