B "كريم علام "... أيقونة أمنية بوزارة الداخلية - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الاخبار المحلية » “كريم علام “… أيقونة أمنية بوزارة الداخلية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/
"الرائد كريم علام رئيس مباحث مركز ساقلتة"

“كريم علام “… أيقونة أمنية بوزارة الداخلية

دعاء أبوبكر

 تزخر وزارة الداخلية برجال مخلصين على قدر عالٍ من المسئولية والعطاء والتضحية، فمنهم من قدّم حياته فداء وافتداءا لهذا الوطن، وآخر أفنى عمره في سبيل رفعته وتحقيق الأمن بمفهومة الشامل، لتظل راية مصر شامخة خفاقة بين الأمم.

دفع رجال الشرطة خلال الأعوام الستة الماضية، فاتورة غالية من أرواحهم، ليستشهد أكثر من 1000 ضابط وشرطى ويسقط 3500 مصابًا، فى مواجهات مع قوى الشر والإرهاب الأسود، جنبًا إلى جنب مع بسط الأمن في الشارع المصري.

 6 أعوام من التحدي الأمني على كافة المستويات، كانت كفيلة لبناء واستعادة وطن مسلوب أقل أمنًا وأكثر خطرًا وخطورة، بعد أن سادت حالة من الفوضى منذ تظاهرات 25 يناير 2011 وحتى اندلاع ثورة 30 يونيو 2013، أكثر المتفائلين ما كان يتوقع سرعة إعادة الأمن والانضباط بهذه الدرجة والكفاءة، حتى يتثنى لشعب مصر الصابر أن يحقق آماله وتطلعاته فى غدٍ أفضل، ولكنه بفضل جهود وفدائية القوات المسلحة الباسلة والشرطة المدنية الأبطال تحققت المعادلة.

الأمر الذى يتطلب تسليط الضوء على تضحيات وبطولات رجال الجيش والشرطة، ورموزها وأبطالها الذين يمثلون قدوة ومثالًا يحتذى به على امتداد الجمهورية، لاسيما فى ظل الحرب التى يقودونها ضد الإرهاب الغاشم الذى يستهدف أمن وسلامة المصريين، فضلًا عن القضاء على العصابات الإجرامية ومصادر تدمير وتفكيك المجتمع، من تجارة المخدرات والخصومات الثأرية وغيرهما.

الرائد ” كريم علام”، يعد مثالًا ونموذجًا لضابط الشرطة الكفء، تتجسد كفاءته فى قيادته لمباحث قسم شرطة ساقلته التابع لمديرية أمن سوهاج، حيث تنفيذ وسيادة القانون والقضاء على منابع الجريمة والانحراف، وفرض حالة أمنية متكاملة دون انتقاص من سلامة وكرامة المواطنين، وبشهادة مواطنى المدينة.

” كريم علام”، ضابط شاب بمثابة” أيقونة أمنية” يمتلك من الدهاء والذكاء ما يؤهلانه للقضاء على البؤر الإجرامية وتوجيه الضربات الاستباقية اللازمة، الأمر الذى يلقى إشادة مرؤوسيه بمديرية أمن سوهاج، بالإضافة إلى حالة الرضى والثناء التى يحظى بها من أهالى مركز ساقلته، ولنذكر ما قاله أحد المواطنين:” نحن كمواطنين شرفاء سعداء منه لأنه قلل وحجّم من نسبة الجريمة بالمركز، وجعل كل من تسول له نفسه ارتكاب أي جرم يفكر ويحسبها 1000 مرة ويراجع نفسه”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكيال يهنىء الرئيس ومؤسسات الدولة بالذكرى ال ١١

كتب رضا عبد الرحمن : تقدم سيد الكيال عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن امانة ...