B منظمة غير حكومية دولية تعقد قمة سلام في مصر في سبتمبر - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » محافظات » منظمة غير حكومية دولية تعقد قمة سلام في مصر في سبتمبر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

منظمة غير حكومية دولية تعقد قمة سلام في مصر في سبتمبر

كتب – ابراهيم احمد

سيتم عقد احتفال قمة السلام العالمية المصرية لعام 2019 في سوهاج بمصر في 7-8 سبتمبر 2019. وسيعقد الحدث، بعنوان “السلام التشريعي – تنفيذ وثيقة السلام ووقف الحرب (DPCW) من أجل التنمية المستدامة” تقديم مشاريع السلام التي تم تنفيذها في مصر، والتي تشمل مختلف قطاعات المجتمع مثل قادة السياسة والدين والجماعات المدنية والإعلام.

سيقدم الحدث، الذي استضافته منظمة غير حكومية دولية للسلام تسمى “الثقافة السماوية، السلام العالمي وإحياء النور (-)HWPL، حملة “رسالة السلام” وسيكون لها حفل توقيع لدعم إنشاء القانون الدولي للسلام على أساس DPCW.

إن DPCW ، وهي وثيقة شاملة تصف دور أعضاء المجتمع الدولي في منع النزاعات وحلها ، هي بصدد تقديم مشروع قرار إلى الأمم المتحدة. كجزء من هذه العملية ، تعزز HWPL مشروع “تشريعات السلام” الذي اجتذب 1.5 مليون شخص من 195 دولة من خلال خطابات وتوقيعات الدعم التي أرسلها المواطنون العالميون إلى القادة الوطنيين.

احتفالاً بالذكرى الخامسة، ستستضيف “القمة العالمية للسلام لعام 2019” في أكثر من 150 موقعًا في 110 دول من بينها كوريا الجنوبية وفرنسا وأستراليا وروسيا والهند وزامبيا والولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع الجهات الفاعلة الدولية- منظمات المجتمع المدني والحكومات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبيب يكثف حملات رفع مخلفات الأضاحي

كتب رضا عبد الرحمن فى إطار تكليفات اللواء الوزير اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ...