B شريف الزيات يستحوذ على 10% من سبيد ميديكال - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » عقارات » شريف الزيات يستحوذ على 10% من سبيد ميديكال
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

شريف الزيات يستحوذ على 10% من سبيد ميديكال

كتب – ابراهيم احمد

أعلنت إدارة الإفصاح في البورصة المصرية عن قيام المهندس شريف الزيات، رفع حصته في سبيد ميديكال إلى 10% وذلك خلال جلسة أمس الأثنين.

وأكد المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال، أن إنضمام المهندس شريف الزيات إلى المساهمين الرئيسيين للشركة يعتبر إضافة كبيرة للشركة وذلك بفضل خبرة الزيات الواسعة في مجالات الإستثمار المتنوعة وكذا وعيه الإستثماري القوي.

وأوضح لاشين أن خطة الشركة المعلنة للتوسع في المعامل الطبية للوصول إلى ثاني أكبر سلسلة معامل في مصر بحلول عام ٢٠٢١ تسير بخطى ثابتة، وذلك بالإضافة إلى التوسع في العيادات التخصصية وإنهاء الأعمال بمستشفى سبيد على طريق الإسماعيلية الصحراوي خلال العام المقبل لإستقبال أول مريض بها خلال الربع الثالث من العام القادم.

وتعقد سبيد ميديكال جمعيتيها العادية والغير عادية يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري للنظر في زيادة رأسمالها إلى نحو 71 مليون جنيه عن طريق أسهم مجانية ممولة من الأرباح المرحلة بزيادة قدرها 19 مليون جنيه.

وكانت سبيد ميديكال قد أعلنت قبل ذلك عن نيتها إنهاء إجراءات زيادة رأسمالها النقدية قبل نهاية العام الجاري لتنفيذ توسعاتها المعلنة وكذا الإنتقال من بورصة النيل إلى البورصة الرئيسة.

ومن المعروف أن سبيد ميديكال هي الشركة المصرية الوحيدة التي تغطي جميع الخدمات الطبية في كيان واحد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

( فايف سيزون ) تطرح موديلات ٢٠٢٥ في معارضها العشرة بالرياض وبموقعها الالكتروني

كتب ابراهيم احمد طرحت مجموعة فايف سيزون التشكيلة الجديدة للنظارات بانواعها شمسية وطبية والعدسات من ...