B بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) ... هواوي تطلق مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt App Cup - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) … هواوي تطلق مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt App Cup
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) … هواوي تطلق مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt App Cup

كتب – ابراهيم احمد 

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال(TIEC)، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجياالمعلومات (ايتيدا)، عن تنظيم وإطلاق مسابقةكأس مصر للتطبيقاتEgypt App Cup  وذلكبالتعاون مع هواويتكنولوجيز، الشركة الرائدةعالمياً في تقديم حلول الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات.
وتدعو المسابقة، التي تأتي ضمن برنامج هواويالعالميShining Starالمشاركين من طلابالجامعات وحديثي التخرج التقدم قبل نهاية شهرسبتمبر الجاري للمسابقة لتطوير حلول مبتكرةتعتمد على الأجهزة المحمولة وتطبيقات الأندرويدالتي تدعم قطاعات النقل والصحة والسياحة.

وتستهدف المسابقة دعم الشباب المصري فياكتساب الخبرات العملية في مجال الاتصالاتوتكنولوجيا المعلومات وتأهيلهم لسوق العمل منخلال إتاحة فرصاً جديدة لتنمية مهاراتهموقدراتهم الإبداعية في مجال التكنولوجيا.

وصرح الدكتور حسام عثمان، رئيس مركز الإبداعالتكنولوجي وريادة الأعمال ونائب رئيس الهيئةبأن المسابقة تسعى للتأثير بشكل إيجابي وفعالعلى المستقبل العملي للمشاركين في المســـابقةوذلك من خلال تنمية العقول الشابة، وإثراءمعرفتهم وقدراتهم الإبداعية.

وأضاف أن المركز يدعو طلبة وخريجي مبادرةرواد تكنولوجيا المستقبل خاصة من المساراتالتدريبية المتخصصة في تطبيقات المحمولالمشاركة في المسابقة للتطبيق العملي لمهاراتهمالمكتسبة، للعمل على تطوير حلول مبتكرة وتوفيرحلول تكنولوجية عملية للتحديات المجتمعية.

 

ومن جانبه، صرح آدم شاو إرسنوج، مدير خدماتالمحمول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيابمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، بإنبرنامجنا Shining Star يستثمر حاليًا ملياردولار في العديد من البلدان في جميع أنحاءالعالم، لدعم المطورين لإنشاء نظام مبتكر لتطويرخدمات الهواتف الذكية.

وأضاف أن الشركة تمنح من خلال المسابقةإمكانيات وقدرات أكبر للشباب المصري وتوفر لهمالعديد من الخدمات التطويرية، وعيًا بإمكانياتمصر كسوق متنامية خاصة في قطاعالتكنولوجيا.

ويدعم برنامج هواوي “Shining Star” النظامالبيئي المبتكر بشكل كبير، حيث يربط بين أكثرمن 910 ألف مطور حول العالم و100 مليونمستخدم خارج الصين، وتجلب هذه العلاقاتوالاستثمارات منافع ضخمة للأسواق الدوليةوتشجع الأسواق النامية على النمو والازدهار، ممايعزز النظام البيئي في جميع أنحاء العالم.

وعلى هامش مؤتمر مطوري هواوي 2019، الذيانعقد في المدينة الصينية دونجوان في الفترة بين9 إلى 11 من أغسطس الماضي، أعلنت هواوي عنإطلاق 51 خدمة مفتوحة جديدة، و885 واجهةلبرمجة التطبيقات (APIs)، 14 تطبيق HMS Core Capabilities، إلى جانب أحدثالحسابات من هواوي وتطبيقات المسح الضوئيوالخريطة وPush Kits، والتي ستساعدالمطورين على تنفيذ أفكارهم بسهولة أكبر.

جدير بالذكر أن برنامج Shining Star سيتيحللمتقدمين لمسابقة App Cup كافة التطبيقاتوالتقنيات من خلال HUAWEI AppGallery ،متجر التطبيقات الالكترونية الرسمي لهواتفهواوي وأونر الذكية، مما يوفر للمبدعين المنصةالمثالية لمشاركة أفكارهم وتطبيقاتهم المبتكرة معملايين المستخدمين حول العالم.

وحدد المركز 30 من سبتمبر الجاري كموعد نهائيللتسجيل بالمسابقة وتقديم الأفكار المتميزة وذلكعبر موقع http://bit.ly/HW_EgyptAppCup.

وللمزيد من المعلومات عن المسابقة، يمكن متابعةصفحة الفيس بوك @EgyptAppCup و@HuaweiMobileServices.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024

كتب ابراهيم احمد منحت مجلة “غلوبال فاينانس” العالميّة (Global Finance) ومقرها نيويورك البنك العربي مؤخراً ...