B تطلق الغرير للعقارات مجموعة جديدة من الفلل المكونة من 4 غرف نوم في قلب منطقة البرشاء بدبي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » تطلق الغرير للعقارات مجموعة جديدة من الفلل المكونة من 4 غرف نوم في قلب منطقة البرشاء بدبي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تطلق الغرير للعقارات مجموعة جديدة من الفلل المكونة من 4 غرف نوم في قلب منطقة البرشاء بدبي

كتب – ابراهيم احمد

  تطلق شركة الغرير للعقارات وهي ذراع التطوير العقاري في الغرير للإستثمار، مجموعتها الجديدة من فلل البرشاء والتي تتميز بتصميمها الراقي وتشطيبها المميز وتتكون من 28 فيلا جديدة في منطقة البرشاء 1، أكثر المناطق حيوية وطلباً في دبي والتي تقع على بعد دقائق قليلة من مول الإمارات ومحطة المترو.

صممت الفلل المعاصرة بأسلوب فريد مميز يعكس نمط الحياة الجمالية ومثالية العيش من مساحاتها الواسعة وتصميماتها الداخلية الراقية الأنيقة التي تمزج البساطة بالسلاسة، لخق أجواء بيئية رائعة، كما تتميز بنوافذها الزجاجية التي تزين الجدران وتنقل لك حيوية المنطقة الخارجية، أما أرضياتها فإنها تتزين بالسيراميك المزجج بالجرانيت بأسلوب جميل. وتتكون الفلل من 4 غرف نوم واسعة و5 دورات مياه وغرفة غسيل وغرفة تخزين وغرفة خادمة وموقفين للسيارات تبلغ مساحتهما 2961 قدم مربع و 3179 قدم مربع. وفي عرض رائع تقدم الغرير للعقارات أسعار رائعة لهذه الفلل تبدأ من 180,000 درهم وهي جاهزة للسكن.

وعلق رئيس قطاع العقارات السكنية والتجارية السيد حمد الغرير قائلا: ” تُعد هذه المساكن الفاخرة والفخمة نادراً ما تتوفر في مثل هذا الموقع الرئيسي. ونحن فخورون للغاية بآخر تطوراتنا وبقدرتنا على الإنتهاء من 28 فيلا بمواصفات عالية وفي الوقت المحدد، ومع إطلاق هذا العرض الرائع وندرة العقارات الراقية المماثلة في هذه المنطقة فإننا نتوقع أن يتم إشغالها خلال فترة قصير.”

تفخر الغرير للعقارات وهي ذراع التطوير العقاري في الغرير للاستثمارات بتقديم مجموعة واسعة من العقارات السكنية التي تلبي كافة احتياجات سكان الإمارات وتلتزم بالجودة والدقة في مواعيد الإنجاز.

للحجز أو الإطلاع على الفلل النموذجية يرجى التواصل مع فريق المبيعات لدى الغرير العقارية أو زيارة الموقع الإلكتروني www.al-ghurair.com – اسكن في وسط المدينة في فيلات البرشاء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

كتب ابراهيم احمد :  أطلقت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، تطبيقها ...