B انفينكس تطلق هاتف S5 رسميا في السوق المصري - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » انفينكس تطلق هاتف S5 رسميا في السوق المصري
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

انفينكس تطلق هاتف S5 رسميا في السوق المصري

كتب – إبراهيم احمد

احتفلت شركة انفينكس العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الانترنت والمصممة للأجيال الشابة، بإطلاق هاتفها الذكي infinix S5 في السوق المصري بأكبر شاشة عرض بتصميم Infinity-O وبسعر ٢٩٩٩ جنيه.

وجاء هاتف INFINIX S5 ليحتل المرتبة الأولى في هذه الفئة السعرية بأفضل الموصفات الممكنة، حيث يتميز الجهاز بأكبر شاشة Infinity-O 6.6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل ، وهو الجهاز الوحيد الذي يحتوي على 4 كاميرات خلفية AI ، ليس هذا فقط ولكن يقدم S5 ذاكرة تخزين متميزة بسعة تخزين 128 جيجابت وذاكرة عشوائية 6 جيجارام، وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم لهاتف ذكي في هذه الفئة السعرية.
وفي هذا السياق تؤكد شركة انفينكس على التزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين الشباب في الأسواق الناشئة العالمية ، وإبقائهم على إطلاع دائم بالتكنولوجيا الحديثة في مجال الهواتف الذكية ، مع تمكينهم من أن يكونوا رواد للتكنولوجيا في مجتمعاتهم.
من جانبه قال هنري بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt: “إن إطلاق S5 يعد بمثابة بيان رسمي من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية ، موضحا أن مهمة سلسلة S هي “صورة سيلفي رائعة تضع المستخدمين في بؤرة الاهتمام” مع توفير الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة في هذا النطاق السعري.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين المهندس محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى

كتب ابراهيم احمد  أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتعيين المهندس محمود ...