B الندوة التعريفية العاشرة عن جائزة التميز الحكومي العربي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » الاخبار العربية » الندوة التعريفية العاشرة عن جائزة التميز الحكومي العربي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الندوة التعريفية العاشرة عن جائزة التميز الحكومي العربي

كتب – إبراهيم احمد

عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية في مقرها الرئيس بالقاهرة بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الندوة التعريفية العاشرة عن “جائزة التميّز الحكومي العربي” يوم 8 ديسمبر 2019.

افتتح الندوة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، والأستاذ/ مازن بن عواد الردادي مدير تميز الموارد البشرية بوكالة الابتكار والتميز- وزارة الخدمة المدنية – المملكة العربية السعودية، والأستاذ/ خالد مصطفى، المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي بحضور العديد من مدراء التميز والتطوير المؤسسي من (دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية).

تم خلال الندوة تقديم شرح لفئات الجائزة ومعايير التقييم، وآليات المشاركة في الجائزة، وأدوار منسقي الجائزة في التعريف بها في الدول العربية، والتعريف بالجودة ومفاهيمها وفوائد تطبيقها، وتطور برامج التميز العالمية ومنظومة ومبادرات التميز الحكومي الإماراتية، وكيفية إعداد الخطط الاستراتيجية التنافسية ومكوناتها وكيفية متابعتها وتقييمها.

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة الجودة والتميز في الدول العربية، وإحداث نقلة نوعية شاملة في أداء المؤسسات الحكومية وخدماتها في الدول العربية كافة، وتشجيع الممارسات والتجارب الرائدة والمتميزة في هذا المجال.

يذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية قد وقعت مذكرة تفاهم مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن التنظيم المشترك بين الجانبين لجائزة التميز الحكومي العربي التي أطلقت في مايو 2019 بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا تعلن عن تشكيلة الحدث الرائد لعام 2024

كتب ابراهيم احمد  أعلنت مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا (GABI) عن تشكيلة وبرنامج حدثها السنوي الذي ...