B أكثر الأماكن شهرة سياحيًا في إندونيسيا - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » أكثر الأماكن شهرة سياحيًا في إندونيسيا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

أكثر الأماكن شهرة سياحيًا في إندونيسيا

إندونيسيا تعتبر مميزة بهدوء الحياة فيها، وذلك لأنها بعيدة عن المسئوليات وصراعات الحياة، وتعتبر من أكثر المناطق جذبًا للزوار والسياح، حيث أنها تعد من أرخص الدول في مجال السياحة على مستوى العالم..

أكثر الأماكن شهرة سياحيًا في إندونيسيا

يوجد بإندونيسيا مواقع أثرية تعود إلى العصور العتيقة ويشمل تكوينها الجغرافي على جبال بركانية، كما أنه يوجد أسواق شعبية بجانب وتتميز بالكثير من الشواطئ ذات المناظر الخلابة بها كما يصل عدد الجزر فيها إلى 13500 جزيرة.. ومن خلال هذا المقال سيتم عرض أكثر الأماكن السياحية شهرة في مجال السياحة في إندونيسيا..

جزيرة بالي

تعتبر جزيرة بالي من أكثر الجزر جمالًا على مستوى العالم وذلك حسب ما صنفت به، لأنها تعتبر أكثر الجزر على مستوى العالم جذبًا للسياح فهي تحتوي على شواطئ ليس لها شبيه في العالم كله ويوجد شواطئ مخصصة للعائلات والعرائس مثل شاطئ نوسا دوا أو أوبود أو شاطئ كوتا وسانور، كما يوجد في بالي العديد من المناطق السياحية مثل:

منطقة سيمينياك

وهي تعتبر من أكثر الأماكن السياحية كما يوجد بها الكثير من المطاعم والفنادق الفاخرة وأكثر ما يميزها هي الحياة الساهرة الصاخبة حيث يتمكن النزلاء بتلك المنطقة الاستمتاع بلعب الروليت في الكازينوهات الموجودة هناك، بجانب وجود الشواطئ المميزة بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة مثل شاطئ بيتيتينجيت وكايو أيا..

منطقة كوتا

إن موقع شاطئ كوتا في غرب مضيق بالي حيث المنظر البرونزي المبهر لشروق الشمس الذي يجعل السياح منجذبين لزيارة المكان بجانب وجود الفنادق الفاخرة والتي يمكن ممارسة فيها ألعاب روليت، كما يمكن هناك ممارسة رياضات مختلفة منها رياضة التزلج على الأمواج..

منطقة نوسادوا

تعتبر تلك المنطقة تشمل الكثير من المزارات البوذية والأثرية والفنادق العالمية الكبيرة ويوجد بها مراكز تسوق توفر كل احتياجات الزوار بجانب وجود ملاعب جولف وحدائق تسمح للأطفال للانطلاق وسط الطبيعة الخلابة..

جزيرة لومبوك

إن تلك الجزيرة تدخل في منافسة مع جزيرة بالي على لقب أجمل جزر في العالم حيث أن أكثر ما يميزها هو الشواطئ ذات الرمال الناعمة ومياه بحرها الصافي بجانب الأعشاب المرجانية التي تجذب الزوار لممارسة الغوص في مياهها وفيما يلي سنعرض أجمل المزارات السياحية بها..

  • شاطئ تانجسي

يطلق عليه شاطئ الوردي لما تكتسبه لون المياه من ألوان الشعاب المرجانية المبهرة الموجودة بها والتي تجذب الزوار لممارسة السباحة والتجديف والغطس، كما يقومون الزوار بعمل حمامات شمسية على الشاطئ ذو الرمال الناعمة الملونة بدرجات الأحمر والوردي..

  • جزر جيلي

هي عبارة عن 3 جزر قريبين من بعضهم البعض أكبر جزيرة هي جيلي تراوانجان وتسمى بنجمة الليل، أما الجزيرة الوسطى هي جيلي إير وأكثر ما يميزها الغطس حيث يوجد بها حدائق المرجان والسلاحف البحرية أما الأصغر فهي جزيرة جيلي مينو وهي تعتبر الأكثر هدوءًا من بينهم..

  • جبل رينجاني

يعد من أكثر المعالم الشعبية في لومبوك حيث يعتبر من الجبال البركانية النشطة، حيث يتمكن الزائر من خلاله رؤية المشاهد البانورامية التي تطل على المدينة في حال أن قاموا بتسلقه ولكن تلك الرحلة تحتاج لأصحاب القلوب الشجاعة المحبة للإثارة والتي لديها شغف بالمغامرة..

مدينة جاكرتا

موقعها في الشمال الغربي من جزيرة جاوة وتعتبر هي العاصمة الإندونيسية حيث يوجد بها مطار سوكارنو الدولي والذي يعد من أهم المطارات الدولية في إندونيسية، كما يوججد فيها الكثير من الأسواق الشعبية والمزارات المتنوعة مثل الألف جزيرة ومتحف الدمى، وحديقة إندونيسيا الصغيرة، كما يوجد به متنزه عالم البحار والمتحف الوطني ومدينة ملاهي أنكول، وفيما يلي سنعرض بعض المعلومات عن أهم المعالم السياحية بالمدينة.

  • حديقة أنكول دريم لاند

تعتبر تلك الحديقة من أكبر الأماكن في إندونيسيا التي تضم ملاهي وأماكن ترفيهية تناسب العائلات ويوجد بجانبها أحد الفنادق الضخمة الذي له إطلالة ساحرة على ساحل البحر..

  • حديقة إندونيسيا الصغيرة أو المصغرة

تلك الحديقة أكثر ما يميزها هي الأشجار والمنظر الخلاب الذي يغلب عليه اللون الأخضر الذي يجعل الزائر لها يشعر بحالة من الاسترخاء والاستمتاع بتقديم الطعام لأسراب الحمام، ومن الأنشطة التي تمارس فيها هو عزف الموسيقى من خلال المشاركة مع بعض الأشخاص الموجودين بالفعل بالمكان..

  • النصب التذكاري الوطني

هو أحد المباني التاريخية التي تصل ارتفاعها إلى 115 متر يعتلي قمته أيقونة ذهبية تأخذ شكل اللهب، ويوجد في النصب متحف يعرض تاريخ البلد والعاصمة..

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه مع لجنة التكنولوجيا بمجلس النواب

كتب ابراهيم احمد  التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع أعضاء وهيئة مكتب ...