B شريف شحاتة : مبادرة " أنفعهم للناس" خدمة للمرضي وصدقة للحجاج - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » شريف شحاتة : مبادرة ” أنفعهم للناس” خدمة للمرضي وصدقة للحجاج
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

شريف شحاتة : مبادرة ” أنفعهم للناس” خدمة للمرضي وصدقة للحجاج

كتب – ابراهيم احمد

رحب الداعية الإسلامي الدكتور شريف شحاتة بإطلاق مبادرة “أنفعهم للناس” التي تهدف إلى تخصيص غرفة بمستشفى 57357 باسم حجاج 2020يتم اقتطاع جزء من تكلفة الحاج ليوضع كصدقة جارية بالمستشفى لعلاج مرضى السرطان .

وقال الدكتور شريف شحاتة هذه المبادرة ستجعل كل من يشارك فيها سبباً لحياة جديدة وعلاج لطفل يعاني من مرض السرطان وفك كرب لاسرته كاملة باذن الله وهذا ثوابه عند الله كبير وكل ذلك دون تحملك لأي أعباء مالية إضافية فالأسعار المعلنة من وزارة السياحة ستدفعها دون زياة وتشمل صدقتك الجارية.

وناشد د. شريف أصحاب القلوب الرحيمة من رجال الاعمال وأصحاب الشركات المشاركة في هذه المبادرة الطيبة.
وكان قد أطلق عاطف بكر عجلان عضو غرفة شركات السياحية مبادرة مجتمعية وخدمية جديدة لأول مرة في قطاع السياحة بعنوان “أنفعهم للناس” إنطلاقا من دور المسئولية الاجتماعية للشركات تجاه الوطن والمواطنين وإعمالاً لروح التكافل والتراحم.

وأشار عجلان إلى أن مبادرة “انفعهم للناس ” تم تنفيذها حاليا من خلال بروتوكول تعاون بين مستشفى 57357 وشركة ناشيونال ايجيبت للسياحة وهذا يأتي تماشيا مع توجهات الدولة في توفير مظلة اجتماعية لخدمة المواطنين والمرضي من خلال القطاع الخاص واهل الخير.

وقال عاطف عجلان أن المبادرة تقوم على التكفل بنفقات غرفة داخل مستشفى 57357 لعلاج السرطان وعلاج المرضي المتواجدين وبها وتحمل الغرفة إسم حجاج ناشيونال ايجيبت للسياحة 2020 بحيث يتم استقطاع مبلغ من رسوم كل حاج او معتمر ويتم دفعه كصدقة جارية له بالمستشفى وبذلك يؤدي فريضة او سنة وكذلك صدقة جارية وبذلك يكون الثواب للحاج أو المعتمر مضاعف مع التأكيد على عدم فرض أي رسوم على الحاج ولكن يتم استقطاعها من هامش الربح الذي تحققه الشركة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : فشل مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة ...