B وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب يطالب بالتحقيق في حادث طبيبات المنيا بطريق الكريمات - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الاخبار المحلية » وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب يطالب بالتحقيق في حادث طبيبات المنيا بطريق الكريمات
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب يطالب بالتحقيق في حادث طبيبات المنيا بطريق الكريمات

اكد النائب اشرف جمال وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب عضو البرلمان عن دائرة بندر المنيا ، بمحافظة المنيا ان حادث طبيبات المنيا بطريق الكريمات لن يمر مرور الكرام وانه لابد من محاسبة جميع المسئولين ، وان كل من قصر في اداء واجبه لابد ان يكون له جزاء من القانون والمجتمع ، مشددا بانة لن يترك حق الشهداء الذين راحوا ضحيه الاستهتار .

واضاف نائب المنيا انه سبق وان حذر من هذا الطريق اكثر من مره منذ سنوات بحضور وزير النقل السابق هشام عرفات ، وطالبه بضرورة عودة قطار الساعه الرابعه الذي كان يخدم اهالي المنيا وبني سويف وبعض قري الجيزه للتخفيف علي اهالينا ، وحمايتهم من عفاريت الاسفلت الذين اصبحو مندوبين للموت .

وشدد اشرف جمال انه تقدم بطلب احاطه عاجل الي الدكتور علي عبد العال موجه الي رئيس الوزراء ووزيرة الصحه ووزير النقل وجميع الجهات المعنيه لسرعه محاسبة المسئولين عن الحادث .

واضاف عضو المنيا انه يجهز لاستجواب شامل ضد وزيرة الصحه موثق بالادلة للمحاسبة والمراجعه وان هناك متابعه للمصابين ولاسر الضحايا الذي قضوا في الحادث الاليم .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. شيخ الأزهر ووزير التعليم العالي يناقشان تعزيز التعاون بين وزارة التعليم العالي وجامعة الأزهر

  فى إطار بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتحقيق التَّكامل بين وزارة التعليم العالي وجامعة ...