B وزير الصناعة والتجارة والسياحة يرعى المؤتمر البحريني للتجارة الإلكترونية فبراير المقبل - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » وزير الصناعة والتجارة والسياحة يرعى المؤتمر البحريني للتجارة الإلكترونية فبراير المقبل
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

وزير الصناعة والتجارة والسياحة يرعى المؤتمر البحريني للتجارة الإلكترونية فبراير المقبل

كتب – ابراهيم احمد 

يرعى  زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة المؤتمر البحريني للتجارة الإلكترونية 2020 تحت شعار (أسس أعمالك عبر الإنترنت) بتنظيم من معهد ثنك سمارت للتطوير والتدريب، وذلك يوم في الرابع من فبراير المقبل في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج يبدا المؤتمر اعماله الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

وقالت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ” أن هذه الفعالية تجمع رُواد الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب المؤسسات التجارية والمهتمين بمجال التجارة الإلكترونية لمناقشة أبرز التطورات في مجال التحول الرقمي والتحديات التقنية التي يشهدها العالم اليوم، وفي ذات السياق تستضيف خُبراء التجارة الإلكترونية من مملكة البحرين ودول المنطقة، إلى جانب عرض قصص نجاح لكبار المستثمرين، وإقامة ورش عمل مجانية حول التجارة الإلكترونية وتطبيقاتها”.

واشارت الوزارة إلى “أن هذه الفعالية تأتي احتفاءًا بإنجازات أكاديمية البحرين للتجارة الإلكترونية التي انطلقت في نوفمبر من العام الماضي، وهي نتاج تعاون مثمر ما بين وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، ومعهد ثنك سمارت للتطوير والتدريب، وبدعم من تمكين بهدف تأهيل وتدريب المؤسسات التجارية ورجال الأعمال عبر الدورات التدريبية المتخصصة بالتجارة الإلكترونية”.

وذكرت أن من لديه الرغبة في معرفة المزيد من المعلومات حول الفعالية وللتسجيل فيها زيارة الموقع الإلكتروني https://bahrainecommerceconference.com أو الاتصال على الرقم التالي 17746746.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...