B برلماني يشكر القيادة السياسية لحرصها على تنمية حقيقية بالمنيا - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » برلماني يشكر القيادة السياسية لحرصها على تنمية حقيقية بالمنيا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

برلماني يشكر القيادة السياسية لحرصها على تنمية حقيقية بالمنيا

تقدم النائب اشرف جمال وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب نائب المنيا بالشكر الي القيادة السياسية والحكومة لاستشعارهم بهموم والآم المواطن في الصعيد وفي محافظة المنيا عروس الصعيد التي تم وضعها على خريطة التنميه بفضل توجيهات القياده السياسيه الذي أكد فيها الرئيس مرات مرار وتكرار بأن الصعيد سيشهد نهضه حقيقيه.

واضاف جمال في بيان له انه عندما تتواجد وزيره التضامن في يوم واليوم التالي يتواجد وزير الاثار باكتشاف اثري كبير تم الإعلان عنه وفي اليوم الذي يليه سيتواجد وزير النقل للمره الثانيه في اقل من 45 يوم فلابد ان نشكر الدوله المصريه مشددا بأن محافظه المنيا منطقه الكنوز المنسيه التي ستفتح آفاق جديده في صعيد مصر وستكون قبلة المستثمرين لتكون نقطة انطلاق جديده لصعيد مصر وبوابة كبيره لنقله ونهضه حديثه.

وتابع اشرف جمال بانه طالب اكثر من مره داخل مجلس النواب وداخل مجلس الوزراء بضرورة استغلال مواردنا الطبيعيه و امكانياتنا الاثريه فرعونيه قبطيه واسلاميه وبحمد الله كلل الله جهودنا بالاستجابه لما بذلناه في هذا الصدد وأصبح لعروس الصعيد صوت يسمعه الجميع.

ولفت وكيل دفاع البرلمان انه بالخطوات الجيده التي تتخذها الدوله تجاه محافظه المنيا ستعود عروس الصعيد مره اخرى بعد ان كادت تكون عجوز الصعيد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : فشل مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة ...