B المهن الرياضية تنظم المؤتمر الدولي للطب الرياضي "الإصابة والتأهيل" بمكتبة الاسكندرية - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » المهن الرياضية تنظم المؤتمر الدولي للطب الرياضي “الإصابة والتأهيل” بمكتبة الاسكندرية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

المهن الرياضية تنظم المؤتمر الدولي للطب الرياضي “الإصابة والتأهيل” بمكتبة الاسكندرية

كتب –عادل البكل

تنظم النقابة العامة للمهن الرياضية برئاسة د. فتحى ندا النقيب العام للمهن الرياضية المؤتمر الدولي للطب الرياضي”الاصابة والتأهيل” لاول مرة بمكتبة الاسكندرية بالتعاون مع مؤسسة بوينت سبورت الاماراتية بمشاركة اساتذه كليات العلاج الطبيعي بالجامعات المصرية واساتذة واعضاء هيئة التدريس بأقسام علوم الصحة بكليات التربية الرياضية وغيرهم من الخبراء المتميزين في المجال الطبي وذلك يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 بمكتبة الاسكندرية.

وأكد د. ندا أن هذا المؤتمر يأتى فى إطار حرص النقابه العامة للمهن الرياضية على الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمدربين الرياضيين.

كما تعقد اللجنة المنظمة دورات تدريبية علي هامش المؤتمر بعنوان دورة الطب الرياضي “الاصابة والتأهيل” ودورة “تخطيط وتقنين الاحمال البدنية” ودورة “تخصصية لتدريب كرة القدم”

وأضاف ندا أن المؤتمر يهدف الي التعرف علي احدث المستجدات النظرية والعملية في مجال الطب الرياضي بالاضافة الي تبادل الخبرات والاطلاع علي التجارب التطبيقية في مجال الطب الرياضي والاستفادة من التقنيات الحديثة في مجال الطب الرياضي.

وأوضح ندا أن المؤتمر يحضره وزير الشباب والرياضة د. اشرف صبحي ووزراء الشباب والرياضة السابقين واللجنة الاوليمبية الاماراتية والسفير الاماراتي ومجلس ابو ظبي ورؤساء اللجان بمجلس النواب.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سيتي كلوب تكرم البطل أحمد الجندي بعد ذهبية باريس وتهديه درع الشركة باعتباره سفيرا لها

كتب إبراهيم أحمد  استقبل الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة مجموعة أندية سيتى كلوب ، ...