B نكشف انجازات جامعة مصر في المحافل الدولية والوطنية...ويشيد بدور فودة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » نكشف انجازات جامعة مصر في المحافل الدولية والوطنية…ويشيد بدور فودة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

نكشف انجازات جامعة مصر في المحافل الدولية والوطنية…ويشيد بدور فودة

كشف الإعلامي محمد الصفناوي والإعلامية لميا حجازي مقدمي برنامج ” نبض الجمهورية ” عن دور جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت قيادة خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء ، في مواكبه الأحداث السياسية ودور الجامعة المجتمعي في مواجهة اي أزمة تمر بها البلاد وخاصة ( كورونا ) .

أوضح الصفناوي وحجازي ان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن جاهزية مبنى دار العزل بأقصى طاقته واستعداده لاستيعاب المرضى، حيث تم تزويد المبنى بجميع المعدات الطبية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، ورفع كفاءته بالكامل فى كل التخصصات مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية، إضافة لإنشاء المستشفى الميدانى بكامل عياداته ومرفق بها غرف العمليات والعيادات المجهزة وفق أعلى المعايير الطبية، وتم تزويد المستشفى ببوابات تعقيم إلكترونية، للحد من انتشار العدوى وعمل نظام أمنى إلكترونى لتقليل التزاحم، وزرع مساحات خضراء للمساعدة فى الاستشفاء .

وأثني الصفناوي وحجازي، على دور جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في أداء مهامها تجاه المجتمع، من إطلاق مبادرات تتعلق بصحة المواطن لخدمة المجتمع، مؤكدا على اهتمام خالد الطوخى بتنفيذها لخدمة الدولة، وأوضح أن فكرة المشروع جاءت عندما تم تكليف قطاع تنفيذ المشروعات بالجامعة من خالد الطوخى بالعمل على المشروع والانتهاء من تصميمه خلال 24 ساعة فقط، وبالفعل تم التنفيذ فى هذا الوقت.

كما كشفت حجازي و الصفناوي ، عن الدور الكبير للاعلامي محمد فودة داخل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، كما أبرز ايضا انجازات وخدمات فودة داخل مدينة زفتي ، ومدي الشعبية الجارفة التي يحظي بها فودة هناك .

وأضاف الصفناوي وحجازي ، ان الإعلامي فودة والجدير بالذكر أن الإعلامي فودة له بصمات واضحة داخل مركز زفتي لا ينكرها الا جاحد ، بدايةً من إعادة تشغيل مستشفي زفتي العام بعد غلق تام لمدة ١٧عاما مهجورة وتحولت لوكر للقطط والكلاب الضآلة ، بالاضافة الي إدخال الغاز الطبيعي ، ومحطات الصرف الصحي بقري شبراملس وشتا ، والمساهمة في دعم عدد كبير من مراكز الشباب بقري زفتي .

فودة الذي قدم الكثير والكثير لاهالي مركز زفتي لم يخرج يوما ليعلن المتاجرة بخدماته لأهالي مركز زفتي رغم ابتعادة عن الحياة السياسية وتفرغه لاعمالة ومشاريعه الاعلامية
واكد الصفناوي وحجازي ان فودة ، اكد علي استمراره في خدمة اهالي زفتي دون النظر لأي أغراض اخري

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس حي مصر الجديدة : الجيش المصري فخر لنا وكل عام ومصر في عزة ونصر

كتب رضا عبد الرحمن : تقدم محمد عبد الوهاب رئيس حي مصر الجديدة بخالص التهاني ...