B شخصيات عامة والسوشيال ميديا تطالب بمعاقبة البحقيري لتعكير الصفو العام - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » شخصيات عامة والسوشيال ميديا تطالب بمعاقبة البحقيري لتعكير الصفو العام
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

شخصيات عامة والسوشيال ميديا تطالب بمعاقبة البحقيري لتعكير الصفو العام

كتبت ريهام سعيد

ردود الأفعال حول الفيديوهات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها المحامي أحمد حمزة البحقيري الشهير بـ “حسن سبانخ”، وهو يتفاخر بحمل السلاح لك انواعه ، مدعيًا انه لا يخشى أحدًا مهما كان.

 

واتهم عدد من رواد مواقع التواصل المحامي “البحقيري “، بانه يستغل القانون لتنفيذ كا ما يريده، واصفين أفعاله لانها تهديد لأمن واستقرار الدولة.

 

وتم تقديم العديد من البلاغات ضد البحقيري إلى نقابة المحاميين لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده، على اعتبار ان أفعاله تعد خروجًا على ميثاق شرف مهنة المحاماة وأن إحالته للتأديب صارت واجبة بسبب ذلك.

 

وكانت مواقع السوشيال ميديا قد انتفضت ضد فيديوهات سبانخ المشينة، كما استنكر عدد من المحاميين الشرفاء عدم اتخاذ اجراءات رادعة ضد سبانخ.وطالب عددا كبيرا من الشخصيات العامة والوطنية النائب العام حمادة الصاوي بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية حيال ” البحقيري”، بتهمة الإساءة والتشهير والتعريض بأخلاقيات شخصيات عامة، والتصدي لأمثال هذه النماذج التي تعكر الصفو العام.

 

وأكد رواد السوشيال ميديا أن القضاء هو الحصن المنيع ضد الفساد وهو محراب العدالة الذي ينتصر فيه الحق وتسترد به الحقوق، مشيرين إلى أننا نعيش في دولة القانون والمؤسسات، وأن عصر البلطجة انتهى، فمصر الأن ترسخ للقضاء على الفساد والمحسوبية وانه سيتم الضرب من حديد ضد كل من تسول له نفسه بأن يتلاعب بالقانون

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ القاهرة يهنىء الرئيس بالمولد النبوي

كتب رضا عبد الرحمن قال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إن ذكرى مولد خير البرية ...