B مرشح بجولة الإعادة بالدائرة الرابعة في سوهاج يعلن عن 800 وظيفة بشركاته لجميع المؤهلات - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » مرشح بجولة الإعادة بالدائرة الرابعة في سوهاج يعلن عن 800 وظيفة بشركاته لجميع المؤهلات
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مرشح بجولة الإعادة بالدائرة الرابعة في سوهاج يعلن عن 800 وظيفة بشركاته لجميع المؤهلات

 

قبل أيام قليلة من إنطلاق جولة الإعادة بانتخابات النواب بمحافظة سوهاج، أعلن أحد المرشحين بالدائرة الرابعة عن توفير 800 وظيفة لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة والعمالة العادية والسائقين.

وأوضح المرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة (جهينة – طهطا – طما) إبراهيم خليفة أبو دوح صاحب شركات المقاولات عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس، أن إعلان 800 وظيفة بشركاته الخاصة لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة والعمالة العادية والسائقين هو منحه لشاب أبناء دائرته حتى لو يحالفه الحظ بالفوز بانتخابات مجلس النواب 2020.

ومن جانبه قال مدير الحملة الانتخابية للمرشح إبراهيم خليفة أبو دوح، أن تقديم الطلبات للراغبين، علي البريد الالكتروني ibrahimabudoh4@gmail.co، اعتبارا من 2020/11/13 علي النموذج المرفق وسوف يتم الاختيار بنظام الاقتراع المباشر

وأضاف مدير الحملة الأولية للقائمين والمشاركين في الحملة الانتخابية لرجل الاعمال والمقاول إبراهيم خلفية أبو دوح، تقديراً لمجهودهم خلال المشاركة بالحملة.

ومن الجدير بالذكر أن الدائرة الرابعة ومقرها مركز طهطا. وطما وجهينة شمالي محافظة سوهاج تعتبر من أكثر الدوائر التي تعتبر على صفيح ساخن حيث يخوض جولة الإعادة بانتخابات النواب الأسبوع المقبل، 6 مرشحين بينهم 4 يمثلون حزب مستقبل

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : خطة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في لبنان

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبلغ المبعوث الأمريكي إلى لبنان آموس ...