B 9 مزايا لمحمد صلاح في عيون مدرب ليفربول - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » 9 مزايا لمحمد صلاح في عيون مدرب ليفربول
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

9 مزايا لمحمد صلاح في عيون مدرب ليفربول

كتب إبراهيم احمد

وضع بيب ليجندرز المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزي، 9 مميزات يتمتع بها النجم المصري محمد صلاح جناح “الريدز”.

صلاح حقق العديد من الإنجازات منذ انتقاله من روما الإيطالي لصفوف ليفربول في صيف 2017، حيث توج مرتين هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز في 2018 و2019 على التوالي.

وعلى صعيد الألقاب الجماعية، حقق صلاح مع ليفربول بطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، والبطولة الأهم لجماهير “الريدز”، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال لينجندرز، في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “صلاح يتمتع بعدة مميزات، هو موهوب في إنهاء الفرص، ولديه قدرة إبداعية في اللحظات الحاسمة، فضلا عن المقدرة على الاحتفاظ بالكرة في أصعب المواقف، ثم الخروج وتسجيل الأهداف”.

وأضاف مساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول: “أهم ميزة لصلاح تكمن في الاستمرارية، وهو أمر لا يمتلكه لاعبون كثيرون، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وهذا الأمر بسبب العقلية التي يتمتع بها، خاصة أنه لا يقلل من عطائه”.

وتطرق مساعد المدرب كلوب للحديث عن طبيعة شخصية صلاح، قائلا: “الأهم من تسجيله الأهداف باستمرارية، هو تواجده الدائم في النادي وشخصيته الاستثنائية، هو مثال يحتذى به، خاصة أنه يظهر بشخصية متواضعة طوال الوقت”.

وواصل: “صلاح يستثمر وقتا كبيرا في التحضيرات ويتعامل مع جسده بشكل ممتاز، لقد نضج كلاعب محترف، وإذا كانت طموحاته كبيرة فإن أسلوبه في التدريب أكبر، وهذا هو سر نجاحه في حياته”.

وأتم: “هو أكثر من مجرد مهاجم بالنسبة لنا، هو يتحول في أحيان كثيرة لصانع لعب، وأهم ميزة للاعبين الأكثر قيمة أن يعلموا أنهم يلعبون من أجل الفريق، بغية الوصول لهدف واحد، وهو منح الفريق الانتصارات”.

يذكر أن صلاح خلال مسيرته مع ليفربول، سجل 104 أهداف وصنع 40 في 168 مباراة لعبها بمختلف المسابقات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا

كتب إبراهيم أحمد  وقعت شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى، بروتوكول تعاون ...