B عشق الزعيم السيسي طاقة نور وبناء لمصر "وضع حجر أساس المدرسة " الملكية الكندية " بالعاصمة الإدارية الجديدة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » عشق الزعيم السيسي طاقة نور وبناء لمصر “وضع حجر أساس المدرسة ” الملكية الكندية ” بالعاصمة الإدارية الجديدة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

عشق الزعيم السيسي طاقة نور وبناء لمصر “وضع حجر أساس المدرسة ” الملكية الكندية ” بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

قام رجل الأعمال المصري الدكتور سيد عيسى صباح اليوم، بوضع حجر الأساس للمدرسة ” الملكية الكندية ” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد صرح عيسى أثناء وضع حجر الأساس أنه قد أنهى الإتفاق مع الشركة المنفذة للمشروع على العمل بالموقع فورا لسرعة الإنتهاء من مرحلة التشييد والبناء لهذا الصرح التعليمي العملاق، الذى يعد الأول من نوعه بمصر فى أقل مدة زمنية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسرعة الإنتهاء من جميع المشروعات الخدمية بالعاصمة الجديدة .


وقال عيسى فى كلمة ألقاها أمام الحضور، أن عشق المصريين وحبهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، هو طاقة النور التى تضيئ طريق مصر والمصريين نحو التنمية والبناء .


مؤكدا أن مصر السيسي حققت على أرضها معجزات أبهرت العالم بفضل حكمة وأخلاص قائدها وزعيمها العظيم الرئيس السيسي، الذى أعاد للوطن مكانته وريادته من جديد .

وأشار إلى أهمية أن يكون الجميع على قدر المسئولية لمواكبة خطط التنمية العملاقة التى تحدث على أرض مصر .


وقال عيسى أن هذا الصرح التعليمي العملاق هو المدرسة الأولى من نوعها في مجال التعليم الكندي الإنترناشونال داخل العاصمة الإدارية، مضيفا أن المدرسة مملوكة لشركة إيساسكو إيديوكيشن للخدمات التعليمية إحدى شركات “Eissa group”، والتى يقوم على إدارتها شركة “رويال إيديوكيت” التعليمية بشراكة مصرية كندية .

وأشار عيسى إلى أنه من المقرر الإنتهاء من كافة الإنشاءات الخاصة بالمدرسة في شهر ديسمبر ٢٠٢١، لتبدأ الدراسة في سبتمبر ٢٠٢٢ على أقصى تقدير .

وقد شهد وضع حجر الأساس حضور المهندسين القائمين على تنفيذ المشروع من قبل الشركة المنفذة وبعض الشخصيات العامة، من بينهم الكابتن عبدالحميد بسيونى لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...