B معرض CES 2021 لعرض جلسة iHeartMedia مع بيلي إيليش ودوا ليبا ورايان سيكريست سيدير - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » معرض CES 2021 لعرض جلسة iHeartMedia مع بيلي إيليش ودوا ليبا ورايان سيكريست سيدير
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

معرض CES 2021 لعرض جلسة iHeartMedia مع بيلي إيليش ودوا ليبا ورايان سيكريست سيدير

كتب إبراهيم احمد

سيضم أول معرض رقمي بالكامل CES® 2021 ، من 11 إلى 14 يناير 2021 ، جلسة مؤتمر iHeartMedia حول كيفية تمكين التكنولوجيا لبعض الفنانين الأكثر شهرة اليوم من الاستمرار في إنشاء وتقديم جديد الموسيقى والتجارب الغامرة لمعجبيها أثناء الوباء. سيدير ​​الجلسة مضيف الهواء والمنتج التلفزيوني رايان سيكريست على الهواء ، وستتضمن الجلسة محادثة مع المغني وكاتب الأغاني دوا ليبا وأداء خاص من قبل بيلي إيليش في 12 يناير 2021 الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي القياسي الحضور المسجلين في CES. ربما اضطرت أماكن واستوديوهات الموسيقى الحية إلى إغلاق أبوابها نظرًا للقيود التي كانت سائدة أثناء الوباء ، ولكن iHeartMedia وكبار الفنانين المبتكرين يستخدمون التكنولوجيا لإعادة تعريف التجربة وتقديم الموسيقى إلى معجبيهم بطرق جديدة ومثيرة. قالت كارين تشوبكا ، نائب الرئيس التنفيذي ، CES ، CTA: “نظرًا لأننا أعدنا تصور CES 2021 ، يسعدنا الترحيب ببيلي إيليش ودوا ليبا وريان سيكريست على المسرح”. “كانت iHeartMedia قوة دافعة لاستخدام التكنولوجيا لخلق تجارب موسيقية غامرة للمستهلكين. ستستكشف جلستنا مع هؤلاء الفنانين فن الممكن والتحول الذي يحدث في صناعة الترفيه “.

قال توم بولمان ، مدير البرمجة في iHeartMedia: “لطالما تفخر iHeartMedia بقدرتنا على جمع الفنانين والمعجبين معًا ، ولكن عندما تفشى الوباء ، كان علينا أن نكون أكثر إبداعًا”. “في الوقت الذي نبحث فيه جميعًا عن طرق للشعور بالارتباط بالموسيقى والفنانين الذين نحبهم مع الحفاظ على سلامتنا ، فإننا فخورون بدفع حدود التكنولوجيا للابتكار وخلق تجارب حميمة لعشاق الموسيقى على الصعيد الوطني ، سواء كان ذلك أخذ قائمتنا الكاملة لأحداث iHeartRadio المعترف بها وطنياً بشكل افتراضي أو إنشاء عروض فريدة من نوعها تهدف إلى إلهام ودعم ملايين الأمريكيين “. بيلي إيليش مغنية وكاتبة أغاني أمريكية. ألبوم استوديو Eilish الأول ، عندما نغرق جميعًا ، إلى أين نذهب؟ ظهرت لأول مرة على قمة Billboard 200 وأصبحت واحدة من أكثر الألبومات مبيعًا لعام 2019. وتشمل الجوائز التي حصلت عليها خمس جوائز جرامي وأربع جوائز iHeartRadio للموسيقى وجائزتي موسيقى أمريكيتين واثنتين من غينيس للأرقام القياسية وثلاث جوائز MTV لموسيقى الفيديو وجائزة بريت واحدة. وهي أصغر شخص وثاني شخص في التاريخ يفوز بفئات جرامي الرئيسية الأربع – أفضل فنان جديد ، وسجل العام ، وأغنية العام وألبوم العام – في نفس العام. إيليش أيضًا أصغر شخص في التاريخ يكتب ويسجل أغنية رسمية لجيمس بوند ، مع ترشيحها لجائزة جرامي “نو تايم تو داي”. أصدرت نجمة البوب ​​العالمية Dua Lipa Global Dua Lipa ألبوم Future Nostalgia ، وهو الألبوم رقم 1 في السنة الثانية في المملكة المتحدة ، هذا العام ليحظى بإشادة عالمية. إنه أحد أفضل الألبومات التي تمت مراجعتها لعام 2020 وظهر لأول مرة في أعلى 5 من مخطط Billboard 200 Album. حققت الأغنية المنفردة البلاتينية المعتمدة من الألبوم “لا تبدأ الآن” نجاحًا عالميًا مع مليار تدفق على Spotify وحده ، والمركز الثاني في Billboard Hot 100 ، وهي مسيرة مهنية لنجم البوب. حطم المسار أيضًا أفضل سجل شخصي لها خلال الأسابيع في المركز الأول في أفضل 40 إذاعة أمريكية. في الآونة الأخيرة ، تم ترشيح Dua لستة جوائز جرامي ، بما في ذلك Song of the Year ، و Record of the Year ، و Album of the Year. Future Nostalgia هي متابعة لاول مرة عام 2017 التي تحمل اسم Dua ، وهي حاصلة على شهادة البلاتينية و 6 مسارات بلاتينية. لقد صنعت تاريخ جائزة BRIT في عام 2018 من خلال كونها أول فنانة تحصل على خمسة ترشيحات ، مع فوزين بجائزة British Breakthrough Act و British Female Solo Artist ، وحصلت على جائزتي Grammy لأفضل فنان جديد وأفضل تسجيل رقص في أوائل عام 2019.

ريان سيكريست هو مذيع تلفزيوني حائز على جائزة إيمي وشخصية إذاعية ومنتج ضخم ورجل أعمال ومحسن. كواحد من أكثر الأصوات شهرة عبر التلفزيون والراديو ، يستضيف Seacrest برنامج "On Air with Ryan Seacrest" ، وهو عرضه الصباحي رقم 1 في السوق المحلي المشترك في لوس أنجلوس لـ iHeart Media's 102.7 KIIS-FM ، بالإضافة إلى برنامج إذاعي من أفضل 40 برنامجًا إذاعيًا مشتركًا على المستوى الوطني. يشارك Seacrest أيضًا في تقديم برنامج "Live With Kelly And Ryan" الحائز على جائزة Emmy على قناة ABC ، ​​وهو أحد المديرين التنفيذيين المشاركين ، حيث حصل على جائزة Emmy لأفضل مضيف برنامج ترفيهي ترفيهي.

لمدة 18 موسمًا ، استضاف Seacrest سلسلة مسابقة الغناء التلفزيونية الرائدة ، ABC's American Idol ، وحصل على العديد من ترشيحات جائزة Emmy عن عمله في العرض. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال Seacrest لاعبا أساسيا كمضيف للبث المباشر السنوي لمسلسل Rockin 'Eve للعام الجديد ديك كلارك مع Ryan Seacrest منذ عام 2005. أطلق Seacrest شركته الحائزة على جائزة Emmy Ryan Seacrest Productions في عام 2006. منذ ذلك الحين ، لافتة الإنتاج لقد كان وراء سلسلة نجاح لا حصر لها بما في ذلك E! 's Keeping Up With The Kardashians ، وعروضها الفرعية بالإضافة إلى E! العيش من السجادة الحمراء.

التسجيل في CES 2021 مفتوح لوسائل الإعلام. ستتم مطالبة الوسائط بإنشاء ملف تعريف أثناء التسجيل. بمجرد إنشاء ملف تعريف ، سيتم منح الوسائط اسم مستخدم فريدًا لتسجيل الدخول إلى المكان الرقمي لإكمال تسجيلها. يتم تشجيع مسجلي الوسائط على إكمال التسجيل بحلول 8 يناير 2021. بعد يناير ، لا يتم ضمان الوصول المبكر و / أو الوصول الكامل إلى Media Day. يمكن توجيه الأسئلة أو الطلبات المتعلقة بتسجيل وسائط CES إلى CESmediareghelp@CTA.tech.

سيقام CES 2021 في الفترة من 11 إلى 14 يناير.

11 كانون الثاني (يناير): الوصول الحصري لوسائل الإعلام فقط إلى المؤتمرات الصحفية الخاصة بيوم الوسائط وكلمة Verizon الرئيسية.
12-13 كانون الثاني (يناير): عرض العارضين وبرمجة المؤتمرات.
14 يناير: CES Partner Programming.
قم بالوصول إلى المكان الرقمي والمحتوى حسب الطلب حتى 15 فبراير 2021.
ستكون CES 2021 ، التي تمتلكها وتنتجها CTA ، تجربة رقمية بالكامل تربط العارضين والعملاء وقادة الفكر ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم. سيسمح معرض CES 2021 للمشاركين بالاستماع إلى مبتكري التكنولوجيا ، والاطلاع على أحدث التقنيات وأحدث عمليات إطلاق المنتجات ، والتفاعل مع العلامات التجارية العالمية والشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم. لأكثر من 50 عامًا ، كان CES هو المسرح العالمي للابتكار ، وسيوفر CES 2021 منصة تفاعلية للشركات الكبيرة والصغيرة لإطلاق المنتجات وبناء العلامات التجارية وإقامة الشراكات. قم بزيارة CES.tech للحصول على جميع تحديثات CES 2021 وصفحة الوسائط لجميع الموارد الصحفية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين المهندس محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى

كتب ابراهيم احمد  أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتعيين المهندس محمود ...