B الدكتورة أميرة فؤاد تهنىء الرئيس السيسي والبابا تواضروس بالعام الجديد - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الدكتورة أميرة فؤاد تهنىء الرئيس السيسي والبابا تواضروس بالعام الجديد
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الدكتورة أميرة فؤاد تهنىء الرئيس السيسي والبابا تواضروس بالعام الجديد

 

هنأت الدكتورة أميرة فؤاد إخصائي تعديل السلوك والإدمان واستشاري الصحة النفسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

وقالت أميرة فؤاد “مع بداية عام جديد يطيب لي أن أهدي لسيادتكم أصدق التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد؛ داعية الله أن يكون عاما لارتقاء وتقدم مصر وشعبها إلى الأمام تحت قيادة سيادتكم الواعية الحكيمة،إذ تعرب لسيادة الرئيس عن تقديرها لما يبذله من جهود مخلصة لبناء مصر دولة مدنية حديثة؛ قادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها؛ ونعاهد ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري العظيم”.

كما وجهت الدكتورة أميرة فؤاد التهنئة لأبناء الشعب المصري العظيم وللحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولي ولقداسة البابا تواضروس ولشيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، متمنية أن يكون العام الجديد عام بركة وأمن وسلام لمصر؛ سائلة الله سبحانه أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل سوء ومكروه.

وأعربت أميرة فؤاد عن تمنياتها الخالصة بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على مصر بالخير والرخاء، وأن يتحقق في العام الجديد ما يتطلع له شعبها الأبي من تقدم وازدهار

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : الإمارات ولعبة الشطرنج الدولية تقود ولا تقاد

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن موقف دولة الإمارات العربية المتحدة ثابتا دون تغيير ولن يتم إعادة ...