B «حماة الوطن» بالجيزة تدشن حملة مكافحة سوس النخيل برعاية وزارة الزراعة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » محافظات » «حماة الوطن» بالجيزة تدشن حملة مكافحة سوس النخيل برعاية وزارة الزراعة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

«حماة الوطن» بالجيزة تدشن حملة مكافحة سوس النخيل برعاية وزارة الزراعة

كتب إبراهيم احمد

دشنت أمانة الجيزة لحزب حماة الوطن برئاسة الدكتور نافع عبدالهادي عضو مجلس النواب حملة لمكافحة سوسة النخيل بمركز البدرشين.

وقال الدكتور إسلام عوض المتحدث الإعلامي باسم أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، إن الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية وضرورة الحفاظ على ثروة مصر الزراعية .

وقال عوض، إنه على إثر ذلك، نظمت الأمانة ورشة عمل للحديث عن كيفية الحفاظ على الثروة الزراعية وفي القلب منها صناعة التمور في مصر، وذلك بالتنسيق مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

ولفت عوض إلى أن فعاليات هذه الورشة تأتى بالتعاون بين أمانة الحزب بالبدرشين، وعدد من الأمانات الفرعية، وذلك تحت رعاية قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة وإستصلاح الاراضي، في إطار تنفيذ سياسة الدولة وتوجيهات الرئيس السيسي بالحفاظ على ثروة النخيل والنهوض بإنتاجية التمور المصرية .

وأضاف، المتحدث الإعلامي باسم أمانة حزب حماة الوطن، أنه شارك في الورشة لفيف من قيادات الأمانة وعلى رأسهم كل من اللواء محمد الكيلاني أمين التنظيم بالجيزة، والمهندس محمد قنديل أمين العلاقات العامة، والدكتورة دينا المنزلاوى أمينة المهنيين، ومحمد الدرجلي أمين الفلاحين .

من جانبه، صرح اللواء محمد الكيلاني، أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بالجيزة، بأن تلك الفعالية التي شملت “ورشة عمل ويوم حقلي” تأتي ضمن خطة أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، التي تستهدف توعية المزارعين بأساليب الوقاية والعلاج من سوسة النخيل، وكيفية التعامل مع هذا الوباء الخطير بأسلوب علمي .

وقال المهندس محمد قنديل، أمين العلاقات العامة بالجيزة، إن الأمانة بقيادة الدكتور نافع عبدالهادي أمين “حماة الوطن” بالجيزة، تولي هذا الملف أهمية قصوى، وتوفر له الدعم الكامل لإنجاح خطة الدولة في الحفاظ على ثروة مصر الزراعية، موضحا أن برنامج العمل لأمانة الحزب بالجيزة يهدف إلى تطبيق رؤية الحزب الخاصة، بتفعيل العمل المجتمعي الهادف لخدمة الوطن والمواطن .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دكتور ابراهيم صابر : ثورة يونيو أنتجت أعظم رئيس لمصر وحافظت على الوطن

كتب رضا عبد الرحمن : قال الدكتور ابراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أن ...