B الرئيس ونبض الشارع.. بقلم الإعلامي الدكتور محمد فودة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الرئيس ونبض الشارع.. بقلم الإعلامي الدكتور محمد فودة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الرئيس ونبض الشارع.. بقلم الإعلامي الدكتور محمد فودة

 

هكذا يكون الرئيس الإنسان ، الرئيس الذى يشعر بنبض الشارع ويتفاعل معه ويترجم اوجاعه فى قرارات اقل ما توصف به أنها قرارات انسانية وعادلة.

لقد أسعد الملايين من المواطنين هذا التوجيه الإنسانى للسيد الرئيس عبد الفتاح السبسى بشأن تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى لمدة لا تقل عن عامين وذلك لإتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعى حول هذا القانون المثير للجدل والذى كان حديث الشارع المصرى خلال الفترة الأخيرة وتسبب فى الكثير من المناقشات سواء على المستوى الشعبى أو الحزبى او حتى على مستوى مجلس الورزاء.

لقد ضرب السيد الرئيس بهذا التوجيه اليوم اروع مثل فى أنه لا شئ يعلو فوق مصلحة الشعب وأنه ليس هناك مجال من الآن للتعامل مع القوانين باعتبارها أمر واقع وعلى الشعب الرضوخ لها ، بل أن انه بقراره الإنسانى اليوم يؤكد وبما لايدع مجالاً للشك أنه يضع مصلحة المواطن فوق كل الإعتبارات وفوق القوانين أيضاً..
تحية من القلب الى الرئيس الإنسان الذى لم تشغله اهتماماته ببناء دولة حديثة وعصرية عن قضيته الأساسبة وهى بناء الإنسان والإرتقاء بالخدمات العديدة التى من شأنها إعادة الإعتبار للمواطنين باختلاف اعمارهم وفئاتهم ومستوياتهم المعيشية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس حي مصر الجديدة : الجيش المصري فخر لنا وكل عام ومصر في عزة ونصر

كتب رضا عبد الرحمن : تقدم محمد عبد الوهاب رئيس حي مصر الجديدة بخالص التهاني ...