B مجموعة " عيسى جروب " تقيم حفل إفطارها السنوي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » مجموعة ” عيسى جروب ” تقيم حفل إفطارها السنوي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مجموعة ” عيسى جروب ” تقيم حفل إفطارها السنوي

كتب إبراهيم احمد

أقام الدكتور سيد عيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة “عيسى جروب”، حفل إفطار حضره عدد كبير من نجوم الرياضة والشخصيات العامة والعاملين بالمجموعة وأسرهم .


وأعرب عيسى عن سعادته بإقامة مثل هذا الإفطار الجماعي كل عام، في إطار دعم علاقات الأخوة والمحبة وروح الجماعة التي تسود بين جميع العاملين في المجموعة، مشيرا إلى أن حفل الإفطار أقيم في مكان مفتوح مراعاة للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، وهو ما تحرص عليه المجموعة منذ بدء جائحة كورونا.


وتابع عيسى أنه اللقاء امتد حتى وقت السحور ونقل على الهواء مباشرة عبر إذاعة الشباب والرياضة.
حضر الحفل كل من الكابتن عبدالحميد بسيونى (الزمالك)، الكابتن عبدالحميد حسن (الأهلى)، الإعلامى محمد عباس، الإعلامى أحمد حمد جمال، الكاتب الصحفي الدكتور طارق العوضي رئيس تحرير موقع نبضات الإخباري، والعميد حسام السيسي، واللواء أشرف الجرف، واللواء عبدالناصر المهدى.


كما حضر كل من أشرف عيسي، وطايع عيسى، وأبناء عائلة عيسي، والإعلامى عبدالباري زاهر، والكابتن وليد عبدالوهاب ، والناقد الرياضى عصام سالم، وجميع العاملين بمجموعة عيسي، وأهل سلكا والمنصورة، والدكتور أحمد الشيخ، والشيخ أحمد السلكاوى، والشيخ محمود السلكاوى، والكابتن إبراهيم نور الدين، والحاج أحمد عبد الصادق.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...