B محمود أبو النصر يشيد بموقف الرئيس السيسي الداعم للقضية الفلسطينية - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » محمود أبو النصر يشيد بموقف الرئيس السيسي الداعم للقضية الفلسطينية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

محمود أبو النصر يشيد بموقف الرئيس السيسي الداعم للقضية الفلسطينية

 

أشاد عضو مجلس الشيوخ الأستاذ/ محمود اشرف أبو النصر بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي الثابت والداعم للقضية الفلسطنية .. ومبادرته بدعم قطاع غزه ومشاركة الشركات المصريه في اعادة الاعمار.. وتماشيا مع توجه القيادة السياسية . قامت الاحزاب السياسية ممثله في حزب حماة الوطن ومستقبل وطن والشعب الجمهوري وتنسيقية شباب الاحزاب في ايصال قوافل مواد غذائية لاهالينا بغزة

كما اكد ابو النصر إن مصر مساندة للدولة الفلسطينية منذ اللحظة الأولى، وهو ما بات واضحا في موقفها الرسمي من الأحداث الأخيرة التي قدمت خلالها كل الدعم للفلسطينين من فتح المستشفيات وتقديم إجراءات العلاج اللازم.

وأكد على أ.ن عملية الإعمار دليل واضح على الموقف المصري القوي في مساندة القضية الفلسطينية، مشددا على أن مصر كانت ومازالت هي المدافع الرئيسي عن القضية الفلسطينية وحقوق الأشقاء الفلسطينين المشروعة في إقامة دولتهم والتمتع بكافة حقوقهم.

وأضاف ، أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية مؤيدا، وهو ما بات جليا في تأييد شعبوي عبر السوشيال ميديا لتحركات القيادة السياسية الخارجية في كافة القضايا، والتي على رأسها فلسطين.

وأدان ابو النصر ما يحدث في قطاع غزة من عمليات القتل الوحشية الممنهجة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطينى في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وأشار إلى أن حزب حماة وطن إلى أنه ما زال يتابع عن كثب ما يؤول إليه الوضع في فلسطين ويدعم الشعب الفلسطيني، معلنا دعمه الكامل لكل المطالب والطرق التي يواجهون بها المحتل

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : رؤية سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ترتكز على رعاية البحث العلمي وتعزيز الهوية الوطنية

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن أمير دولة الكويت سمو مشعل الأحمد الجابر الصباح يولي رعاية كبيرة ...