B ساتشي - تجربة طعام فاخرة لقضاء أوقات ممتعة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » ساتشي – تجربة طعام فاخرة لقضاء أوقات ممتعة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

ساتشي – تجربة طعام فاخرة لقضاء أوقات ممتعة

كتب إبراهيم أحمد

إن صناعة الأشياء المستوحاة من الحب، غالبًا ما تجلب السعادة لأصحابها ومن حولهم. هذا ما حققته عائلة مطعم “ساتشي” Sachi بفضل حبها للطعام الفاخر وحسن الضيافة الذي تجسّد في إدارة هذا المطعم بشكل فريد، محققًا بذلك مفاجآت سارة تأخذ الجميع في رحلة طعام فاخرة.
ويأتي إنشاء مطعم ساتشي الذي حاز هذا العام على جوائز لاكشري لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards ضمن فئة أفضل مطعم فاخر في مصر، من بنات أفكار رجل الأعمال أيمن باقي وزوجته تينا أنطاكي. وقد استوحى الزوجان اسم المطعم من كلمة يابانية تعني “الطفل السعيد”، وذلك تعبيرًأ عن تفانيهما لأطفالهما الثلاثة.
تستوحي قائمة طعام مطعم ساتشي أطباقها من تقاليد المطابخ المتوسطية الممزوجة بلمحات آسيوية بشكل أساسي. ويضاف إليها أطباق متنوعّة مستوحاة من الرحلات حول العالم، ناهيك عن الأجواء الودية التي يوفرها فريق عمل المطعم، مما يشجع الزوار على قضاء أمسية ممتعة سواء بصحبة الأصدقاء أو الأحباء.
تم افتتاح أول فرع لمطعم ساتشي في مصر الجديدة (هيليوبوليس) أحد أحياء القاهرة. هنا يستطيع الزوار الاستمتاع بأجواء مريحة وتذوّق قائمة طعام شاملة تقدم وصفات أصيلة معدة من أجود أنواع المكونات المحلية وبنكهات غنية. يتخصص المطعم بإعداد أطباق السوشي والساشيمي والستيك والكوكتيلات المتنوعة. وليس هناك من بروتوكول معيّن لطلب الطعام من قائمة ساتشي هليوبوليس Sachi Heliopolis، فبإمكان الضيوف تذوق أطباق متنوعة ومشاركتها مع بعضهم البعض. كما يشتهر المطعم بأجوائه الموسيقية الخلفية الهادئة التي تعزف مقاطع مختارة من الجاز والسول.
وقال أيمن باقي، الشريك المؤسس لمطعم ساتشي: ” يسر فريق عمل ساتشي بأكمله بنيله شرف الفوز بجوائز لاكشري لايف ستايل العالمية. نعتبر أن هذا الإنجاز مهم للغاية كونه يؤكد إيماني الراسخ بأنه إذا كنت تحب عملك بعمق، ستحظى في نهاية المطاف على تقدير واحترام كل من ضيوفك وخبراء الصناعة”.
وبعد افتتاح مطعم Sachi Heliopolis بفترة وجيزة، واصلت العلامة التجارية نجاحها مع افتتاح مطعم جديد اسمه Sachi by the Sea، وهو مطعم موسمي مع بار على الشاطئ، يقع في الساحل الشمالي لمصر في مجمع “هاسيندا” Hacienda. ومن المتوقع أيضًا افتتاح مطعم جديد للعلامة التجارية في المستقبل القريب، وذلك في الجزء الغربي من القاهرة، شارع بارك، الشيخ زايد.
حول جوائز لاكشري لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards –
جوائز لاكشري لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل العلامات التجارية والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم وتقديرها والاحتفال بها والترويج لها. تهدف الشركة إلى ربط وتعريف الناس بأفضل ما في الرفاهية. قامت جوائز لاكشري لايف ستايل بتقييم أكثر من 10 آلاف منتج وخدمة مختلفة ضمن 400 فئة من 60 دولة وحللت النتائج لتفرز قائمة الأفضل في العالم. فازت بهذه الألقاب علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل Chanel و Dom Perignon وFerrari. يمنح اللقب مكانة الشركات واعترافا وترويجا عالميين، ويعرضها لسوق جديد تمامًا من العملاء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد أمين.. يكتب / كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

محمد أمين، نائب الرئيس الأول لشركة دل تكنولوجيز في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط ...