B بالفيديو.. الباز يعرض تكريم مؤسسة الشوري للمطرب العالمي " حكيم " علي قناة النهار - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » فن وثقافة » بالفيديو.. الباز يعرض تكريم مؤسسة الشوري للمطرب العالمي ” حكيم ” علي قناة النهار
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بالفيديو.. الباز يعرض تكريم مؤسسة الشوري للمطرب العالمي ” حكيم ” علي قناة النهار

 

عرضت قناة النهار، تقرير فيديو تبرز فيها قيام مؤسسة الشوري للصحافة والنشر برئاسة الكاتب والاعلامي محمد فودة وبحضور محمود الشويخ رئيس مجلس الادارة والتحرير لتكريم النجم العالمي ( حكيم ) من خلال الندوة التي اقامتها المؤسسة كأفضل مطرب ، وبحضور عدد من الكتاب والاعلاميين .

 

واستعرض الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج ” اخر النهار ” المذاع يوميا علي قناة النهار ، دور مؤسسة الشوري الاجتماعي والانساني في تكريم رموز الفن والابداع في ضوء رسالتها السامية بالاضافة لدور الكاتب والاعلامي محمد فودة في توجيه سياسة المؤسسة الصحفية لخدمة الوطن وابراز جهود الدولة المصرية في شتي المجالات .

وكانت مؤسسة الشوري للصحافة والنشر قد اقامت ندوة لتكريم المطرب العالمي حكيم ” عن مجمل اعمالة الفنية والتي جعلته في مقدمة المطربين في مصر والشرق الاوسط .
وفي البداية أشاد الاعلامى والكاتب محمد فودة على مشوار النجم العالمى حكيم الغنائى والموسيقى، معتبرا إياه مشوار ثرى وحافل بالإبداع خاصة وأن النجم العالمى حمل الأغنية الشعبية على كتفيه، وجاب بها العالم، مؤكدا أن حكيم أحد سفراء الأغنية المصرية فى العالم كله، وأثنى الاعلامى محمد فودة على رحلة حكيم وتحقيقه نجاحات عالمية خارج وداخل مصر واسهاماته فى رفع اسم مصر عاليا من خلاله فنه

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دبي للإعلام تعين حامد بن كرم رئيساً لتحرير صحيفة “البيان”

كتب ابراهيم احمد  أعلنت “دبي للإعلام” عن تعيين حامد بن كرم رئيساً لتحرير صحيفة “البيان”، ...