B تجار أدوات صحية يحذرون من التعامل مع إحدى «شركات السراميك» - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » من نحن » للاتصال بنا » تجار أدوات صحية يحذرون من التعامل مع إحدى «شركات السراميك»
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تجار أدوات صحية يحذرون من التعامل مع إحدى «شركات السراميك»

 

حذر عدد من تجار الأدوات الصحية والسراميك، من التعامل مع إحدى الشركات العاملة في القطاع وتحمل اسم «المتحدة للأدوات الصحية والسيراميك» بعد إصدار صاحبها عدة شيكات بدون رصيد مقابل الحصول على خدمات متبادلة.


وبحسب 4 تجار تم التواصل معهم، أكدوا أن صاحب الشركة ويدعى «ج.س.ل»، من محافظة سوهاج، وقع لهم شيكات بدون رصيد تم رفضها من قبل البنك، لعدم وجود رصيد كافي بحساب العميل- وتم إطلاعنا على بعض هذه الشيكات ونماذج الرفض الصادرة من البنك.

وشدد التجار، على أنهم سيلجؤون إلى الطرق القانونية لحفظ حقوقهم بعد تهرب صاحب الشركة من دفع مستحقاتهم المالية والمراوغة في موعد تسوية مستحقاتهم، مناشدين المواطنين بعدم التعامل مع هذه الشركة حتى لا يقعوا ضحايا لعملية نصب أو ابتزاز.

وبيّنوا أن الشركة التي حررت لهم شيكات بدون رصيد، تقع في نطاق مدينة نجع حمادى الغربى بمحافظة سوهاج، جنوب مصر، متابعين:” على حد علمنا وقعنا نحن ٤ تجار سيراميك ضحايا لهذا الرجل خلال العامين الماضيين، ودائماً يعدنا بتواريخ للسداد ولكن لا يلتزم بوعوده”.

 

وبعد التواصل مع التجار والاطلاع على المستندات، حاولنا التواصل مع صاحب الشركة «ج.س.ل» للرد على تلك الاتهامات ولكن لم يتسنَ لنا هذا حتى تاريخ النشر.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصطفى عزام يتفقد سيتي كلوب كفر الشيخ ويكرم المتميزين

تفقد الدكتور مصطفي عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب، فرع سيتي كلوب بمدينة كفر الشيخ ...