B اطلاق Samsung Galaxy Unpacked رسمياً في 11 أغسطس - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » اطلاق Samsung Galaxy Unpacked رسمياً في 11 أغسطس
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

اطلاق Samsung Galaxy Unpacked رسمياً في 11 أغسطس

نشرت Samsung الصورة التالية على صفحتها على Instagram ، والتقطت الهاتف الذكي Samsung Galaxy S21 FE المرتقب بشدة.

 

هاتف Samsung Galaxy S21 FE الجديد باللون الأرجواني مع كمبيوتر محمول Galaxy Book وسماعات Galaxy Buds Pro. تمت إزالة المنشور الأصلي بسرعة ، حيث من المحتمل أن يكون المنشور قد تم في وقت مبكر ، لكن الصورة تمكنت من الانتشار عبر الويب.

تم الإبلاغ مؤخرًا عن إصدار Galaxy S21 Fan Edition هذا العام ، لكن الإعلان سيحدث بعد حدث Galaxy Unpacked 2021. ربما كانت المصادر خاطئة ، أي أن الشركة قد تظهر الجديد في 11 أغسطس.

 

 

وفقًا لـ TENAA ، سيحتوي الهاتف الذكي Samsung Galaxy S21 FE 5G على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يدعم الهاتف الذكي شبكات الجيل الخامس بأبعاد 155.7 × 74.5 × 7.9 ملم. تم تجهيز Samsung Galaxy S21 FE 5G ببطارية تبلغ سعتها 4370 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 وات. سيعتمد إصدار الولايات المتحدة والصين على Qualcomm Snapdragon 888 SoC ، بينما سيعتمد الإصدار الأخير على Exynos 2100. ومن المتوقع أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين فلاش داخلية بسعة 256 جيجابايت. ستستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعرات للصور بدقة 12 و 12 و 8 ميجابكسل ، بينما ستكون الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل. سيعمل الهاتف على OneUI 3.0 استنادًا إلى Android 11 خارج الصندوق.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...