B بدأت الطلبات المسبقة علي iPhone 13 بالفعل في الصين - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا » بدأت الطلبات المسبقة علي iPhone 13 بالفعل في الصين
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بدأت الطلبات المسبقة علي iPhone 13 بالفعل في الصين

 كتب إبراهيم أحمد

بعد غد سيكون المؤتمر الصحفي السنوي لشركة Apple المخصص لإطلاق منتجات جديدة. يجب أن يكون بطل الرواية في هذا الحدث هو سلسلة هواتف iPhone 13 الذكية.

قبل أيام قليلة ، نشر المتجر الرئيسي الرسمي لشركة China Mobile الصينية بالفعل صفحة لجهاز iPhone 13 على موقعه على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، نشرت بعض المتاجر إشعارات الطلب المسبق لجهاز iPhone 13: لا يمكنك فقط طلب الرائد الجديد مقابل 1 يوان ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على شاحن كهدية. هذا يؤكد أن iPhone 13 سيتبع خطى iPhone 12 ، مع عدم وجود مصدر طاقة في صندوق الشحن.

ومن المتوقع أنه بعد الإعلان في 14 سبتمبر ، ستتوفر الهواتف الذكية للطلب المسبق في جميع أنحاء العالم في 17 سبتمبر ، وستطرح الهواتف التي طال انتظارها للبيع بعد أسبوع من ذلك ، في 24 سبتمبر.

تُنسب الهواتف الذكية iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max إلى شاشات ذات قطري مختلف بنفس خصائص الأجهزة. نحن نتحدث عن لوحات Samsung LTPO بقطر 6.1 و 6.7 بوصات ، والتي يجب أن تدعم معدل تحديث للصور قابل للتكيف من 1 إلى 120 هرتز. ومع ذلك ، قد تحد Apple من معدل تحديث شاشة iPhone 13 Pro عبر برنامج على مستوى النظام مقابل عمر بطارية أفضل.

ستحصل الهواتف الذكية IPhone 13 على ضجة منخفضة ، و Apple A15 Bionic SoC ، وذاكرة فلاش تصل إلى 1 تيرابايت ، وكاميرات محسّنة ، ومغناطيس MagSafe معزّز ، وميكروفونات بتقنية تشكيل الحزمة وتحسينات أخرى.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Dell Technologies Partner Program: Seizing Opportunities to Win Together

Consistent program structure to support partners with strong collaboration for joint success. By Denise Millard ...