B طرح بطاقة الصوت Audigy FX V2 Sound Blaster - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » طرح بطاقة الصوت Audigy FX V2 Sound Blaster
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

طرح بطاقة الصوت Audigy FX V2 Sound Blaster

كتب إبراهيم أحمد

أعلنت شركة Creative Technology هذا الأسبوع عن إصدار بطاقة الصوت Audigy FX V2. كما يوحي الاسم ، هذا تطور لـ Audigy FX. وفقًا لما ذكرته الشركة المصنعة ، تختلف البطاقة الجديدة عن سابقتها في جودة الصوت المحسنة ، وإمكانية التوسعة مع لوحة فرعية وبرنامج SmartComms Kit الشامل للمكالمات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أقل بنسبة 16٪.

يقع Sound Blaster Acoustic Engine في قلب Sound Blaster FX V2 ، والذي يقدم “صوتًا محيطيًا عالي الجودة وسينمائي 5.1 قناة وعالي الدقة 24 بت 192 كيلو هرتز.” يتم تثبيت DAC على البطاقة ، مما يوفر نطاقًا ديناميكيًا يصل إلى 120 ديسيبل.

تدعم بطاقة الصوت الإخراج إلى مكبرات الصوت ذات الست قنوات ، فضلاً عن الصوت المحيطي الظاهري 5.1 في سماعات الرأس بمقاومة تصل إلى 600 أوم. توفر اللوحة الأم Sound Blaster Fx V2 DBPRO المذكورة أعلاه صوتًا محيطيًا 7.1 وتشغيلًا عالي الجودة DSD256 وإضافة إخراج بصري إلى التكوين.

سيقدر عشاق اللعبة وضع Scout ، حيث تضخم الخريطة الصوت القادم من الأعداء ، مما يسهل تحديد موقعهم.

تشتمل المجموعة على لوحات تثبيت قابلة للتبديل تسمح بتثبيت البطاقة في علب كبيرة الحجم وصغيرة الحجم.

في السوق الروسية ، ستتوفر بطاقات Sound Blaster FX V2 و Sound Blaster FX V2 DB PRO قريبًا. الأسعار الموصى بها هي 4990 و 1490 روبل على التوالي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...