B ماذا تتوقع من أغلى كاميرا أكشن من GoPro؟ جميع مواصفات GoPro 10 باللون الأسود - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا » ماذا تتوقع من أغلى كاميرا أكشن من GoPro؟ جميع مواصفات GoPro 10 باللون الأسود
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

ماذا تتوقع من أغلى كاميرا أكشن من GoPro؟ جميع مواصفات GoPro 10 باللون الأسود

كتب إبراهيم أحمد

قدم المصدر ، الذي نشر لأول مرة تصورات كاميرا الحركة GoPro 10 Black ، ثم كشف عن تكلفتها ، خصائص مفصلة للمنتج الجديد. يقال إنه من المقرر تقديمه الأسبوع المقبل – 15 سبتمبر.

الابتكار الرئيسي في GoPro 10 Black هو معالج GP2 مع ضعف أداء معالج Go Pro 9 Black. ستوفر ، جنبًا إلى جنب مع منصة الأجهزة الجديدة الأخرى ، تصويرًا أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة. سيكون هناك أيضًا نظام تثبيت HyperSmooth 4.0. يبدو أنه لا يوجد شيء جديد بشكل أساسي هنا ، لكن GoPro تصفها بأنها رائدة ، وبالتالي سيتم استخدامها في جميع أوضاع التشغيل. ستتلقى عدسة GoPro 10 Black طلاءًا طاردًا للماء يقلل من الوهج والانعكاسات والظواهر الأخرى التي تؤثر سلبًا على جودة الصور ومقاطع الفيديو.

ستسمح لك الكاميرا بالتقاط صور بدقة تصل إلى 23 ميجابكسل وتسجيل فيديو بدقة 5.3K بسرعة 60 إطارًا في الثانية. الأوضاع الأخرى هي 4K 120 إطارًا في الثانية و 2.7 كيلو 240 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل 240 إطارًا في الثانية. ستبقى العدسة ذات الزاوية العريضة بمجال رؤية 132 درجة ، وسيظل المحول ثابتًا ، مما يسمح بتكبيره إلى 155 درجة.

لن تتغير الشاشة الرئيسية التي تعمل باللمس مقاس 2.7 بوصة ، لكن الشاشة الأمامية ستتلقى معدل إطارات أعلى ، وستصبح الصورة الموجودة عليها أكثر سلاسة.

ستظل الكاميرا قادرة على الغوص حتى عمق 10 أمتار دون أي صناديق واقية. هناك محولات Wi-Fi و Bluetooth وجهاز استقبال GPS ومنفذ USB-C. سعة البطارية هي نفسها 1720 مللي أمبير. توصي GoPro باستخدام بطاقات microSD V30 أو UHS-3 مع الكاميرا الخاصة بك لضمان جودة الفيديو في جميع أوضاع التشغيل. أبعاد ووزن GoPro 10 Black هي 55 × 71 × 33.6 مم و 153 جرام.

يشرح مصدر منفصل سبب كون GoPro 10 Black أغلى 50 يورو من الطراز الحالي ، لأن الابتكارات لا تكاد تغطي الفرق في السعر بين العنصر الجديد و GoPro 9 Black. من الأسباب المحتملة لارتفاع سعر النموذج إلى 540 يورو عدم وجود مكونات أو مواد معينة ، بسبب نقص الرقائق في الصناعة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Dell Technologies Partner Program: Seizing Opportunities to Win Together

Consistent program structure to support partners with strong collaboration for joint success. By Denise Millard ...